منوعات

ما هي جائزة الجمهور

ما هي جائزة الجمهور؟من المعروف أن العديد من الجوائز والتكريمات والجوائز تُمنح من قبل وكالات ومنظمات ومؤسسات رسمية وإنسانية ، بعضها حكومات محلية ، وبعضها دولي ، أو تنتمي إلى اتحادات ونقابات ، وما إلى ذلك ، وما يميزها عن غيرها ، وفي ستعطي قواعد هذه المقالة أهم المعلومات حول هذا الموضوع.

المحتويات

ما هي جائزة الجمهور؟

جائزة الجمهور هي جائزة تُمنح لأحد الحاضرين في مكان أو مهرجان أو حدث معين بحيث يكون الجمهور الحاضر هو الشخص الذي يدلي بأصواته لاختيار الشخص الذي يستحق الجائزة. والعديد من مشاهير العالم يعتبرون هذه الجائزة هي الأهم لأن الجمهور هو من يهتم بهم حقًا وهو الذي يكتسبهم الشهرة أو يتسبب في إنهاء وضعهم النجمي إذا لم يعجبه الأداء المقدم له. .


انظر أيضا: ما هي جائزة America’s Got Talent؟

مسابقة جائزة الجمهور السعودي

في المملكة العربية السعودية ، تقام مسابقة تعرف باسم جائزة الجمهور. تقدم هذه المسابقة جوائز تزيد عن مليوني ريال سعودي ، بحيث يكون كل شهر مائة ألف ريال ، والجائزة الأولى مليون ريال سعودي. كل من يعيش في البلدية سواء كانوا سعوديين أو وافدين ، وهذه المسابقة جاءت كفيرال ومبادرة ورعاية من بندر مقبل اليابسي ، وانطلقت في أول يوم من شهر سبتمبر عام 2022 ، وبمقدار واحد. سيتم منح مائة ألف في نهاية كل شهر وبعد عام واحد ستكون الجائزة الأولى مليون ريال في 1 سبتمبر 2023.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في مسابقة الكنغر العالمية

رابط مسابقة جائزة الجمهور

المسابقة السعودية ، التي انطلقت قبل نحو شهر ، في اليوم الأول من الشهر الماضي ، سبتمبر ، تخضع لسحب كل ثلاثين يومًا على مبلغ مائة ألف ريال سعودي ، وبعد عام واحد بالضبط ، في 1 سبتمبر ، 2023 سيتم سحب الجائزة الأولى البالغة مليون ريال. يمكن الوصول إلى رابط المسابقة لعرض الشروط والأحكام والجوائز وكافة التفاصيل الأخرى وكل ما يتعلق بالمسابقة والجائزة والفائزين بالسحب الشهري من خلال النقر على الرابط “”.

في نهاية هذا المقال تم توضيح ذلك ما هي جائزة الجمهور؟ أهم المعلومات عن هذا المفهوم ومعلومات عن المسابقة السعودية التي تحمل الاسم نفسه ورابط المسابقة المباشر للدخول ومتابعة كافة التفاصيل واليانصيب.

                     
السابق
وزارة الصحة (الهيئة السعودية للتخصصات الصحية) تعلن عن برنامج تدريب على رأس العمل مع مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال شهريًا
التالي
تحميل كتاب التقنيه الرقميه اول ثانوي ١٤٤٤ pdf

اترك تعليقاً