منوعات

ما هي ديانة تيمور الموج

من هو تيمور الموج ويكيبيديا - السيرة الذاتية

المحتويات

من هو تيمور الموج ويكيبيديا

واحد من أبرز وأهم الشيفات في الأردن, فهو يقدم أشهى الأطباق المتنوعة والتي حازت على إعجاب الكثير من الناس في الأردن والعديد من دول العالم العربي , وهو يعد من أبرز الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول العالم العربي، وهو مشهور باعداد العديد من الأطباق الشعبية المميزة في الأردن.

والجدير بالذكر أن الشيف تيمور الموج أردني الجنسية ولد في مدينة عمان العاصمة الأردنية الهاشمية، درس البكالوريوس في كلية إدارة المال والأعمال ثم التحق في الأكاديمية الملكية لفنون الطهي في عمان، بدأت شهرته من خلال فيس بوك بعرض وصفات يومية للطبخات العربية مما لاق نجاح كبير.


تيمور الموج السيرة الذاتية

الشيف الأردني تيمور الموج الذي أستطاع أن يحقق نجاح كبير بعدما أصبح محبوباً في الوسط العربي بعدما وضع في قناة رؤيا لتقديم برنامج شيف مان ليحقق نهضة كبيرة في عالم الطبخ وقدم الموسم الرابع والخامس من البرنامج خلال شهر رمضان ثم شارك في برنامج شيف مندي .

ما هي ديانة تيمور الموج

ديانة تيمور الموج الشيف الاردنى هى المسيحيه , ويذكر أنه اعتنق الدين الاسلامي خلال الفترة الماضية .

الشيف تيمور كم عمره , كم عمر تيمور الموج , مواليده ؟

من مواليد المملكة الأردنية , حيث ولد في العاصمة عمان

ما هي جنسية تيمور الموج

أردني الجنسية .

من هي زوجة تيمور الموج , هل هو متزوج ؟

زوجة تيمور الموج هي سلمي بنت مستهيل بن احمد المشعني.

شيف مان الأردن , تيمور الموج

تيمور الموج هو شيف ومقدم برنامج “شيف مان” يحمل تيمور الموج درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال، لكن حبه للطبخ دفعه للتسجيل بالأكاديمية الملكية لفنون الطهي في عمّان ومن ثم أنشئ صفحته الخاصة على الـ (Facebook) ليعرض من خلالها العديد من وصفات طبخ مميزة له وللعديد من الطباخين لتحقق الصفحة نجاحاً كبيراً في الأردن. وتم اختيار تيمور ضمن لجنة تحكيم برنامج (ست النكهات) بموسميه الرابع والخامس خلال شهر رمضان وشارك بعدها في برنامج (شيف مندي) الخاص بالطبخ وبسبب هذه النجاحات الكبيرة استطاع أن ينطلق ببرنامجه الخاص شيف مان (ChefMan) والذي يتمحور البرنامج حول الأكل الشعبي والمطاعم الشعبية التي لا يعرفها الناس ليطرح من خلال البرنامج الوصفات التي تقدم في هذه المطاعم.

تمور الموج حساب الفيسبوك

تيمور الموج Taimour Mauge

انستقرام تيمور الموج

taimourmauge

                     
السابق
سبب وفاة ماجدة مراحي ويكيبيديا
التالي
كيف اغير لغة خط كورك

اترك تعليقاً