فن

سبب وفاة ماجدة مراحي ويكيبيديا

المحتويات

سبب وفاة ماجدة مراحي ويكيبيديا

يبحث الكثير من الناس عن سبب وفاة الفنانة الغنائية ماجدة مراحي وتوفيت في الساعة الثانية من ليلة الخميس الجمعة، المؤثرة المغربية، ماجدة مراحي الشهير عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “مرايا”، وببالغ الحزن والأسى أشاطركم أحزانكم على فقيدتكم وأدعوا الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.

وفاة ماجدة مراحي

لقيت الفنانة ماجدة مراحي حتفها في الساعة 2.00 ليلة الخميس الجمعة، بعد تعرضها قبل خمسة أيام لسكتة دماغية وأعلنت حياة جبران، صاحبة شركة “Goal events” عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال تدوينة مؤثرة نعت فيها الشابة الراحلة، وجاء فيها: “في ليلة مباركة لبت ماجدة العزيزة على قلبي الإنسانة الطيبة الخلوقة مرضية الوالدين والصديقة الصادقة و المسالمة بشهادة الجميع، نداء ربها هذه الليلة بعد وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة”.


وأضافت: “وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم و بناتي غانيا وعبير، بأحر التعازي الى والديها، إلى إخواتها جهان ولبنى الى كل أفراد عائلتها الكريمة إلى صديقاتها وأصدقائها الى متابعيها سائلين المولى عز و جل ان يرحم الفقيدة بواسع رحمته و ان يسكنها فسيح جنانه. للفقيدة الرحمة و لكم طوال البقاء لا تنسوها من الدعاء جزاكم الله خيراً “.

سبب وفاة ماجدة مراحي

سبب الوفاة هو سكتة دماغية.

عبارات تعزية بوفاة ماجدة مراحي

  •  عظم الله أجركم وغفر لمتوفاكم ونطلب من الله أن يسامحه ويتجاوز عن سيئاته ويبدلها حسنات ويتغمده برحمته الواسعة.
  • ببالغ الحزن والأسى أشاطركم أحزانكم على فقيدكم وأدعوا الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.
  • اللهم عامله بما أنت أهله، أنت أهل الفضل وأهل المغفرة ولا تعامله بما هو أهله.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله اتقدم إليكم بقديم واجب العزاء في متوفاكم، اسأل الله أن يسكنه جنات الفردوس مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
  • عظم الله اجرك بوفاة غاليك انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى فكل شيء عنده بأجلٍ مسمى، اصبروا لعل الله ينزل على قلوبكم السكينة والثبات، ويتغمد فقيدكم برحمته، ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
                     
السابق
أسباب انتشار اللّهو والمجون في العصر العباسي
التالي
ما هي ديانة تيمور الموج

اترك تعليقاً