سؤال وجواب

ما هي ديانة كيمبيمبي؟

ما هي ديانة كيمبيمبي؟ ورد هذا السؤال من ضمن عمليات البحث الرائجة عبر الانترنت , حيث يبحث الكثير في هذه الأثناء عن ديانة كيمبيمبي , حيث نتناول من خلال السطور التالية الحديث عن ما هي ديانة كيمبيمبي وهو لاعب كرة قدم فرنسي مشهور ومحترف , وفيما يلي نتعرف ما هي ديانة لاعب كرة القدم المحترف كيمبيمبي ؟؟

المحتويات

ما هي ديانة كيمبيمبي؟

يعتنق لاعب كرة القدم الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي الديانة المسيحية ,وهو من مواليد 13 أغسطس 1995 ويبلغ من العمر 26 سنة ، يحمل الجنسية الفرنسية وتعود أصوالة إلى أفريقيا، والده من الكاميرون وأمه من الجزائر ،  يلعب لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


من هو اللاعب بيرسنيل كيمبيمبي ويكيبيديا

هو مدافع فرنسي يلعب حاليًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. انضم إليه في سن مبكرة للغاية ، عندما كان في العاشرة من عمره ، ونشأ بين شباب النادي. بقدر ما يتعلق الأمر بمسرحيته الدولية، بدأ حياته المهنية. خلال مسيرته، لعب لمنتخب شباب جمهورية الكونغو الديمقراطية، ثم غير رأيه وانتقل إلى الفريق. بصفته مدافعًا عن منتخب فرنسا تحت 21 عامًا، فقد سجل هدفًا واحدًا فقط في مسيرته.

كم عمر كيمبيمبي , مواليده ؟

يبلغ اللاعب الفرنسي بيرسنيل كيمبيمبي من العمر 26 عامًا , حيث وُلد في مدينة بومونت سور واز الفرنسية في 13 أغسطس 1995 م.. يلعب كمدافع متقدم خلف خطوط النادي الفرنسي. من 2002 إلى 2005، انضم إلى أكاديمية باريس سان جيرمان من 2005 إلى 2013، ومن 2014 إلى الوقت الحاضر يلعب مع الفريق الأول للنادي.

                     
السابق
ما هي ديانة بيسان اسماعيل؟
التالي
رابط بوابة تقديم الدعم المخصص لمهنيي قطاع النقل الطرقي؟

اترك تعليقاً