اخبار حصرية

ما هي قصة اختراع الفيسبوك؟

المحتويات

ما هي قصة اختراع الفيسبوك؟

هل أنت من مستخدمي موقع فيسبوك ؟ هل قمت باستخدام فيسبوك من قبل ؟ يستخدم موقع فيسبوك ملايين الناس حول العالم ولكن أغلبهم لا يعرفون من هو صاحب هذا الاختراع وما قصة اختراعه ، وهنا في هذا المقال نخبركم بالتفاصيل المهمة حول اختراع الفيسبوك .

كيف اهتدى مارك زوكربيرغ إلى اختراعه

تم إطلاق Facebook رسميًا للجمهور في 4 شباط 2004 ، وقد تم تأسيس Facebook بواسطة Mark Zuckerberg ووصل إلى مليار مستخدم نشط في عام 2012، ويعدّ الموقع منصّة اجتماعيّة عملاقة، تُتيح للمُستخدمين التواصل مع الأصدقاء، ومشاركة المنشورات والصور ومقاطع الفيديو، وإنشاء الصفحات والوصول إلى الألعاب المجانيّة وتشغيلها ويمكن الوصول إلى Facebook من خلال موقع الويب من خلال أي متصفح ويب أو من خلال برنامج تطبيقات الهاتف المحمول. أين يقع مقر شركة الفيس بوك

أين يقع مقر شركة الفيس بوك

مينلو بارك، كاليفورنيا، الولايات المتحدة


ما هي قصة اختراع الفيسبوك؟

وتعود القصة حسب الفيلم الذي دون الحكاية كاملة إلى أن مارك التقى بشابين يبحثان عن فيرال لموقع مواعدة أمريكي فقام بأخذ الفيرال منهما ثم طورها حيث اكتشف من خلال لعبة قام بها مع أصدقائه بان الناس يحبون أن يروا صور أشخاص يعرفونهم وليس أشخاصا لا يعرفونهم …فكانت فكرته بسيطة .. موقع للأصدقاء وليس للتواعد بحيث يتم فيه وضع الصور كجزء أساسي.
ثم كان التطوير حيث لاحظ حاجة البعض لمعرفة إن كان الشخص أعزبا أو متزوج .. ما هي ديانته إلى ما غير ذلك فكانت فيرال التطوير للبروفايل. باختصار .. أعطاه أحدهم فيرال فطورها جدا لتكون فيسبوك .. كانت الفيرال تقليدية فأصبحت ثورية.
                     
السابق
واصل المصريون تأثيرها في الحضاره الانسانيه في العصر الإسلامي الشرح بالامثله ؟
التالي
الشبط كم يوم ومتى يبدأ

اترك تعليقاً