منوعات

مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

من المعروف أن المباراة القادمة بين الزمالك في الدوري المصري ، الزمالك ، هي ناد رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري ، وهو أحد الأندية السبعة التي لم تهبط إلى الدرجة الثانية ، وهي: الأهلي ونادي لم يسقط من صدارة الدوري المصري. منذ أن بدأت المنافسة جنبًا إلى جنب.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الزمالك اليوم الخميس ، الجولة الـ27 ، الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية ، بالضبط 8:30 مساءا بتوقيت الإمارات. وجاء في المركز الثاني برصيد 60 نقطة يليه بيراميد بـ 56 نقطة والأهلي في المركز الثالث بـ 51 نقطة.


ويلتقي الزمالك مع نادي المستقبل الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري.

شاهدي أيضاً: كيفية مشاهدة مباراة تونس وجيبوتي في كأس العرب للشباب اليوم الخميس

التصنيفات المصرية

يأمل نادي الزمالك ، إلى جانب المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، في استمرار النتائج الإيجابية للنادي في بطولة الدوري المصري الأخيرة ، حيث فاز الزمالك بالمباراة الأخيرة للبطولة من سيراميكا كليوباترا ، واستطاع ذلك. 3-2 تصدّر الزمالك جدول الدوري المصري الممتاز مسجلا 51 هدفا في 23 مباراة وتعادل 16 و 3 و 4. تعثر النادي في آخر مباراتين. وهذا يعطي نادي الزمالك الأولوية بعد فوز الأهلي بالمباراة المؤجلة. وهذا يعني أنه إذا فاز الأهلي بجميع مبارياته ، فسيكون له تقدم مريح على الزمالك. المباراة المؤجلة تتحول إلى تعادل. وهذا يزيد الضغط على النادي الأهلي.

الزمالك 60 نقطة
هرم 56 نقطة
الاهلي 51 نقطة
مستقبل 42 نقطة
سموحة 39 نقطة

شاهدي أيضاً: كيفية مشاهدة مباراة فلسطين والمغرب في كأس العرب اليوم الخميس

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري. ويأمل الزمالك مع المدرب البرتغالي جوزيبالدو فيريرا في مواصلة النتائج الإيجابية التي قدمها النادي. بطل الوطني المصري الموسم الماضي.

                     
السابق
سعاد حكيم لـ “الشاهد”: الأندية والاتحادات مسؤولة عن تراجع مستوى الرياضة الكويتية – القاهرة اليوم
التالي
عاجل:حقيقة تأجيل موعد الدخول المدرسي المقبل 2022-2023/أخبار التعليم بالجزائر

اترك تعليقاً