اخبار حصرية

متى تزوج وائل الإبراشي ؟

المحتويات

من هي زوجة وائل الإبراشي ومتى تزوجها ؟

كشف رحيل الاعلامي الكبير وائل الإبراشي عن اسرار جديدة في أسرته وحياته ، وسبب تأخر زواجه ، فقد كانت رحلة وائل الإبراشي صحفية وإعلامية طويلة استطاع خلالها تقديم العديد من القضايا الهامة عبر كتاباته، وشاشات التليفزيون كمذيع في برنامج «الحقيقة» بقناة دريم، وبعدها رحلته الأطول مع «العاشرة مساء» بالمحطة ذاتها، وصولا إلى «التاسعة» على التلفزيون المصري، وفي كل منها انتقل معه جمهوره المحب والواثق في ما ينقله لهم.

حب العمل والتميز به، حلّ في مرتبة الأهمية الأولى لدى وائل الإبراشي، فضله على حياته الشخصية، ليحصد شهرة سريعة في عالمه المهني وبين جمهوره، بينما حظى بأسرته الخاصة متأخرا عن أقرانه، إذ تزوج وأنجب طفلة وحيدة في سن كبيرة، وأبقى عائلته بعيدا عن الأضواء والمناسبات العامة.


اليوم يتسائل الجمهور عن متى تزوج وائل الإبراشي ؟ وسبب تأخره في الزواج ؟ حيث يبحث ويجول ويتساءل الكثير من متابعي الإعلامي الراحل عن بعض الاستفسارات في حياة الراحل وائل الابراشي ؟ وما هو سنه وقت إعلان خبر رحيله؟ والذي أحزن الكثيرين الذين أعربوا عن حزنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

متى تزوج وائل الإبراشي ؟

زوجة الإعلامي وائل الإبراشي هي سحر الإبراشي تزوجها في عمر الأربعينيات وكانت قد صرحت منذ فترة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “يحدث في مصر” مع شريف عامر، أنه يتماثل للشفاء وبحالة صحية جيدة.

كم عمر وائل الابراشي ؟

توفي عمر وائل الإبراشي عن عمر 58 سنة، حيث ولد، بحسب تاريخ ميلاده المعلن، في 26 أكتوبر 1973.

                     
السابق
لماذا تطفو القوارب فوق سطح الماء
التالي
اين هو الشيخ محمود شعبان الآن ويكيبيديا

اترك تعليقاً