منوعات

متى يجتمع البنك الفيدرالي اَلْأَمْرِيكِيُّ

عندما يجتمع البنك الفيدرالي الأمريكي ، يريد اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي للسوق المحلية أن يكون اجتماعًا دوريًا للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية ، وهي إدارة الاحتياطي الفيدرالي التي تحدد السياسة النقدية للولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا ، والسياسة النقدية المخطط لها على المدى القصير ، ومن المتوقع أن يحقق البنك. لدى الاحتياطي الفيدرالي عدة أهداف في ذهنه.

المحتويات

عندما يجتمع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

واليوم ينتظر العديد من المستثمرين حول العالم نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، المركز الأمريكي ، حيث من المتوقع أن يرفع الاجتماع أسعار الفائدة حيث تتزامن معظم التوقعات مع ارتفاع أسعار الفائدة للولايات المتحدة خلال الاجتماع ، و ومن المتوقع أن تكون الزيادة بين 50 و 75 نقطة أساسًا ، حيث أن قرار رفع أسعار الفائدة يؤثر بشكل مباشر على جميع الأصول الاستثمارية ، بما في ذلك العملات الوطنية وقيمة سعر الذهب وسلسلة من الإجراءات ، ومجلس الاحتياطي هو من المتوقع أن يجتمع في السابع والعشرين من يوليو (تموز) وفي الحادي والعشرين من سبتمبر (أيلول) 2022 بشأن السياسة النقدية.


اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

تتوقع جميع الأسواق العالمية احتمال 87٪ بعد أن رفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة إلى 75 نقطة أساس ، واليوم يحاول صناع السياسة كبح التضخم ، بينما تتوقع البنوك الاستثمارية الكبرى أن لا يزيد رفع سعر الفائدة عن 50 نقطة أساس ، واجتماع الاحتياطي الفيدرالي هو مجدول بعد أيام قليلة ، خاصة بعد التضخم الذي حدث في أسعار الفائدة ، يرتبط اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ارتباطًا وثيقًا بأسعار الفائدة وأن قرارات البنك تؤدي إلى زيادة تمثلها مجموعة من البنوك المركزية و الأسواق النامية.

تؤثر أسعار الفائدة المرتفعة على الاقتصاد الأمريكي

حذر رئيس الولايات المتحدة جو بايدن من التضخم في الأيام المقبلة قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي ، وشدد الرئيس على أن التبرعات للديمقراطيين تستند إلى إنعاش الدولة ذات التضخم المرتفع ، مذكرا بأن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية تصل إلى هذا الحد. بكميات ضخمة ، وأن أسعار البنزين وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق ، مما أدى إلى ارتفاع تكاليف الغذاء ، وهكذا سجلت الولايات المتحدة أعلى معدل تضخم منذ أربعين عامًا ، مما أدى إلى ارتفاع جميع أمور الحياة اليومية في الولايات المتحدة. الدول ، حيث أثرت أسعار الفائدة على أسعار الصرف وأسعار الذهب والأموال المحتفظ بها.

البنك الفيدرالي للولايات المتحدة

يعتبر البنك الفيدرالي من البنوك الرئيسية التي تتخذ قرارات مهمة خاصة فيما يتعلق برفع أسعار الفائدة وهبوطها بعد الاجتماعات. تأسس البنك الفيدرالي في عام 1913 بموجب قانون الاحتياطي الفيدرالي ، وبناءً على شكله الرئيسي ، يستجيب البنك الفيدرالي للذعر المالي أو نقص السيولة المصرفية. مع مرور الوقت ، توسعت وظائف المسؤوليات في نظام الاحتياطي الفيدرالي وأدت أيضًا إلى تطوير هيكل البنك.

                     
السابق
للبيع شقق تمليك (بالحلقه الشرقيه) 5غرف جديده فاخره
التالي
فوائد حبوب فروز بالشوكولاته للشعر

اترك تعليقاً