منوعات

متى ينزل الموسم الرابع من سترينجر ثينقز Starnger Things

جدول المحتويات

متى سيصدر الموسم الرابع من Starnger Things؟ من بين أسئلة المهتمين بمتابعة مسلسل الخيال العلمي البارز Stranger Things أو Stranger Things ، ينتظر الجميع الجزء الرابع بعد نهاية الموسم الثالث في عام 2019 ، وبعد نجاح المسلسل أعلن الفريق إطلاقه. جزء رابع منه وهذا ما سنشرح من خلال هذه السطور.

المحتويات

متى سيصدر الموسم الرابع من Starnger Things؟

عشاق الغموض والتشويق والخيال العلمي على موعد مع إطلاق الموسم الرابع من المسلسل Stranger Things أحد أبرز المسلسلات التي أنتجتها مؤخرًا شركة Netflix العملاقة والتي يتابعها الملايين. تم عرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2016 ولاقى شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وأثناء ذلك أما موعد إطلاق الموسم الرابع من المسلسل ، فسيكون على جزأين ، الأول صدر يوم 27 مايو 2022 ، والجزء الثاني مقرر له في الأول من يوليو من نفس العالم. وذلك بحسب ما أعلنته نتفليكس في إعلانها الأخير.


انظر أيضا: متى ظهر الموسم الأول من The Flash؟

قصة أشياء غريبة

تبدأ قصة المسلسل باختفاء الطفل ويل بايرز من بلدة قريبة من ولاية إنديانا في أمريكا ، هوكينز ، في الثمانينيات ، وتشتبه والدة الطفل في أن الطفل قد تم اختطافه وتذهب معه للبحث عنه. بمساعدة شرطة المدينة ، وخلال الأحداث تظهر فتاة تدعى إيفلين ، وهي. فتاة ذات قدرات خارقة تحاول مساعدة أصدقاء الطفل في العثور عليه ، في حين أن السبب الحقيقي لاختفاء الطفل هو أن مختبر المدينة يقوم ببعض الاختبارات العلمية من وزارة الطاقة الأمريكية ، ويبدو أن هذا هو الحال ، ولكن في الحقيقة يجري هذا المعمل بعض التجارب السرية للعثور على أشياء خارقة للطبيعة وغير طبيعية ، بما في ذلك الاختبارات التي أجريت على البشر دون علمهم ، ويحدث خطأ أثناء إجراء هذه التجارب ، مما أدى إلى ظهور بُعد بديل للعالم ، والذي يؤثر بشكل غير طبيعي ومرعب على السكان. الذي يسكن المكان ، وهذا ملخص لأحداث الجزء الأول من المسلسل ، وفي الجزء الأول نشاهد عودة ويل هو الذي أنقذه ، لكن كان هناك تغيير في حالته النفسية بسبب الصعوبة والصعوبة. الظروف التي واجهها لقد مررت.

عائلته تأخذ مشاعره في الحسبان وتتكتم على تفاصيل اختطافه ، لكن الناس من حول الطفل سيدركون أن شيئًا غريبًا وخطيرًا يحدق بهم ، بل الكون كله ، بسبب ظهور البعد البديل أو العالم المقلوب ، وفي الجزء الثالث تظهر بعض التفاصيل الأخرى خلال احتفالات عيد الاستقلال عام 1985 ، ونشاهد افتتاح أحد المراكز التجارية حيث يذهب غالبية السكان في المدينة ، ويغادرون المحلات الأخرى ، مما أدى إلى معاناتهم من الاكتئاب ، وتركوا فراغًا كبيرًا في المدينة ، ويفتح مختبر سوفيتي البوابة إلى العالم المقلوب ، وتبدأ مخلوقات غريبة في التدفق ، وتزرع الرعب في قلوب السكان ، وهنا ينتهي. أحداث الحلقة الثالثة من السلسلة ، أشياء غريبة ، والمشاهدون ينتظرون نزول رابعها الذي يبدأ منذ مخلوقات أوم. تحول العالم إلى المدينة وما يتوقع أن يحدث بينهم وبين السكان ، وكشفت منصة نتفليكس أن السكان سيغادرون مدينة هوبكنز في هذا الجزء دون توضيح لمزيد من التفاصيل.

كم من الوقت يتبقى للموسم الرابع من مسلسل Stranger Things؟

كما قلنا ، الجزء الأول من الموسم الرابع معروض حاليًا على منصة Netflix ، والجزء الثاني منه سيصدر في 1 يوليو ، أي: لا يزال هناك أكثر من شهر لعرض الجزء الثاني منه ، يحب الكثير منهم متابعة الأحداث.

كم من الوقت يتبقى للموسم الرابع من مسلسل Stranger Things؟

انظر أيضا: أبطال مسلسل “ابتسم لمصيرك 2022” والقنوات الناقلة له

طاقم فيلم Stranger Things

طاقم عمل المسلسل Stranger Things من العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاحه ، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم ، بالإضافة إلى تصنيف ما يقرب من 9 من موقع IMDB المعروف ، أحد المواقع المعروفة بمصداقيته وخبرته في تقييم جميع المسلسلات والأفلام العالمية ، ونادرًا ما نجد مسلسل أو فيلم حقق هذا التقييم ، ولهذا تصدرت قائمة أشهر المسلسلات على الموقع ، و بخصوص طاقم المسلسل ، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من أشهر الفنانين ، ومنهم ما يلي:

  • الممثلة وينونا رايدر: إنها تلعب دور جويس بايرز.
  • أعن الممثل دافيد هاربور: لعبت من قبل جيم هوبر.
  • الممثل جاتن ماتاراتزو: لعبت من قبل داستن هندرسون.
  • الممثل فين وولفارد: لعبت من قبل مايك ويلر.
  • الممثلة ميلي يوبي براون: لعبت إيفلين دور فتاة تتمتع بقدرات خارقة للطبيعة.
  • الممثل نوح شنهب: شخصية الطفل ويل بايرز ، الطفل المختطف.

سنعرف في نهاية المقال متى سيصدر الموسم الرابع من Starnger Things؟لهذا السبب تطرقنا إلى أهم المعلومات حول المسلسل ، وتاريخ العرض ، والقصة التي وقعت حولها أحداث الجزء الأول والثاني والثالث ، والوقت المتبقي من العرض وطاقم العمل ، ونأمل. تمكنا من تقديم كل التفاصيل.

المراجع


  1. ar-ar.facebook.com ، 29/05/2022
                     
السابق
من الرسم أدناه ما قيمة كل من س ، ص؟
التالي
يجوز استغراق حد في النتيجة دون استغراقه في المقدمة

اترك تعليقاً