منوعات

متى ينزل مسلسل اسمعني

عندما يخرج مسلسل duy beni الذي يدور حول ظاهرة أصبحت من أكثر الظواهر الاجتماعية شيوعًا ، وفي هذه السلسلة تخلى المخرج عن الأسلوب التقليدي والحصري لبطل واحد ، بحيث يكون المسلسل متعدد الأبطال ، وتميز هذه السلسلة نفسها عن غيرها بكونها شخصية شبابية مميزة ، وهي فريدة من نوعها في العمل Two Young Heroes ، ومن خلال موقع مقالي الإلكتروني سنرفق بالتفصيل جميع المعلومات المتعلقة بهذه السلسلة.

جدول المحتويات

المحتويات

متى ستصدر سلسلة الاستماع؟

تم عرض مسلسل دوي بني في 14 يوليو 2022 م. وتذاع حلقات المسلسل كل يوم خميس من الأسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا على القناة التليفزيونية التركية ستار. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الموقع الرسمي للمسلسل ومراجعة الترجمة بالنقر فوق الرابط التالي “من هنا”.


أنظر أيضا: سلسلة المعبود معروضة

تاريخ مسلسل “Cemeni”

تتناول قصة مسلسل duy beni مشكلة التنمر لدى أطفال المدارس المراهقين في مدرسة مخصصة لأبناء العائلات الثرية ، ويتضمن العمل بعض الأحداث الدرامية لأسر هؤلاء الطلاب ، بالإضافة إلى قصص الشباب. . ، مسلسل صيفي جديد ، وتدور أحداث القصة حوله ، ربيعة سويتوريك وجانير توشو ، من إنتاج سوريك.

انظر أيضًا: معلومات ويكيبيديا عن Stranger Things

حقائق قصة مسلسل “سيني”.

تدور قصة هذه السلسلة حول صديقين في المدرسة الثانوية يعيشان حياتهما في حي بسيط ومتواضع. هاتان الفتاتان (ليلى وإكيم) تجلبان الشباب الأثرياء الذين يدرسون في مدرسة دوغور الثانوية إلى العائلات الغنية حصريًا في تركيا. أكيم حيث أصيبت ليلى بالشلل في أطرافها السفلية ، وعندما طارد الحي السيارة دخلت هذه المدرسة الفخمة ، وللتستر على الجانية بخبر ليلى التي ستقضي بقية حياتها على كرسي متحرك ، الاسم الاول. قررت المدرسة تقديم منح دراسية لثلاثة طلاب من هذا الحي للتغطية على أخبار ليلى ، ويتم اختيار ثلاث فتيات. ومن بينهم إكيم والفتاة بكير وعائشة حتى تدرك هاتان الفتاتان أن حياتهما أصبحت أكثر صعوبة في هذه المدرسة. .

انظر أيضًا: جداول سلسلة Gray Man

معلومات عن مسلسل “سيني”

أدناه نضيف البيانات الرئيسية للمسلسل ، استمع لي duy beni:

  • مخرج المسلسل: علي بالجي ، وأهم أعماله: الضربة ، والماضي العزيز ، ورياح مجنون ، والحجرة الحمراء.
  • كاتب المسلسل: مقبلاء قاصيف ومن أهم أعمالها أسماء ، موسم الكرز ، حب لا يفهم الكلمات ، حياة جديدة ونبض القلب.
  • الممثلون: هيلين كاندر ، ريج سوي وورك ، بورك هاكمان ، بوراك جونر توبشو.

وها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعنوان متى سيخرج مسلسل “استمع إلي” ، وندرج في سطوره بالتفصيل كافة المعلومات المتعلقة بهذه السلسلة.

                     
السابق
تخصصات معدل القبول في المدرسة العليا للتجارة 2022؟
التالي
ارض ضاحية القطيف المجاور الاول ٦٠٠م مطلوب ٣٤٠الف

اترك تعليقاً