منوعات

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول بتايلاند استعدادا للموسم الجديد


18:28 | الأحد 10 يوليو 2022

شارك محمد صلاح لاعب ليفربول في البداية في تدريب فريقه في معسكر الفريق في تايلاند ، استعدادًا لبدء منافسات موسم 2022-2023 الجديد.

ظهر محمد صلاح لأول مرة في جلسة تدريب ليفربول استعدادًا للموسم المقبل بعد انتهاء العطلة التي منحها النجم المصري ، لينضم سريعًا إلى المعسكر التحضيري بقيادة المدرب يورجن كلوب بات في العاصمة بانكوك.


استقبل الفرعون المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف ليفربول ، استقبالًا رائعًا بعد وصوله من بعثة النادي الإنجليزي إلى تايلاند للمشاركة في معسكر تحضيري هناك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول بتايلاند استعدادا للموسم الجديد 1

وحرصت الجماهير على استقبال محمد صلاح بالمطار ، بعد وصول وفد ليفربول إلى تايلاند ، بترحيب حار للغاية ، والتقطوا معه صورا تذكارية.

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول بتايلاند استعدادا للموسم الجديد 3

يحظى محمد صلاح بشعبية كبيرة بعد أن أصبح أحد أهم لاعبي كرة القدم في السنوات الأخيرة ، بعد تألقه بقميص الريدز وحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات.

على هامش معسكر ليفربول في تايلاند ، سيلعب الريدز مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، في إطار الاستعدادات للفريقين. لإطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

                     
السابق
حجر الزمرد الأصلي
التالي
اخبار الزمالك مران الزمالك | فيريرا يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين.. وتألق ثلاثي في التقسيمة

اترك تعليقاً