منوعات

محمد عمر: إدارة الاتحاد طلبت استمراري بالموسم الجديد وأرغب في الرحيل


23:56 | الخميس 11 أغسطس 2022

وتحدث محمد عمر ، مدرب فريق الإسكندرية ، في منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم ، عن خسارة فريقه أمام الإسماعيلي بهدف دون رد فعل.

وقال محمد عمر في تصريحاته حول برنامج “ريمونتادا” على قناة المحور: “تسلمنا المهمة الفنية قبل يوم واحد فقط ، والأهم بالنسبة لنا خروج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة ، وقلت لهم إنني أتحمل المسؤولية الكاملة عن مباراة الإسماعيليين “.


وأضاف: “الاتحاد لديه لاعبون متميزون لكنهم يفتقرون إلى العمل الجماعي وفي الشوط الأول كنا الأفضل لكن هدف الإسماعيلي جاء من ركلة ثابتة وبدون ذلك الاتحاد فعل كل شيء في الكرة من أجل الكرة. الإسماعيلي. “

محمد عمر: إدارة الاتحاد طلبت استمراري بالموسم الجديد وأرغب في الرحيل 1

واختتم حديثه بالقول: “أمنيتي الشخصية هي استكمال باقي المباريات في المسابقة والمغادرة رغم رغبة مجلس إدارة الاتحاد في استكمال المهمة الفنية في الموسم الجديد ، وأنا فخور بأن أقول لا لـ” فريق الاتحاد “.

الاتحاد يخسر أمام الإسماعيلي في الدوري

سقط الاتحاد الإسكندري أمام نظيره الإسماعيلي ، مسجلا هدفا غير مستجيب ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ، ضمن مباريات الدور الثلاثين من النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

عبد الرحمن مجدي سجل هدف الدراويش الوحيد من ركلة حرة مباشرة.

الاتحاد والإسماعيلية في الترتيب

وبهذه الخسارة توقف رصيد الاتحاد الإسكندري عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر في الترتيب بعد أن خاض الفريق أول مباراة له بقيادة مدربه الجديد محمد عمر ، فيما توقف الإسماعيلي بقيادة مدربه حمزة الجمل. زاد رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع ولديه مباراة متأخرة.

                     
السابق
شروط الضمان الاجتماعي المطور وكيفية التسجيل المطور
التالي
افضل شركة مكافحة حشرات و قوارض الكويت

اترك تعليقاً