منوعات

مدرسة أفرو ايجبت للتكنولوجيا التطبيقية

يرغب العديد من الطلاب في الحصول على المزيد من الخيارات البديلة للمدرسة الثانوية أمامهم حتى يتمكنوا من إكمال دراستهم بطريقة أفضل والتفوق ، عندما يرون أنهم لا يستطيعون بذل قصارى جهدهم في ذلك ، لذلك دعونا نلقي الضوء على مدرسة Avro ، أحد أفضل الخيارات المتاحة لطالب المدرسة الثانوية التالي.

حول مدرسة مصر الأفرو للتكنولوجيا التطبيقية

تحت إشراف د. أعلن طارق شوقي لوزارة التربية والتعليم عن المدارس التطبيقية الكبرى التي ستكون متاحة للقبول في ذلك العام الدراسي ، وكانت مدرسة مصر الأفرو من تلك المدارس لأنها تتمتع بالعديد من المزايا التي يفضلها مجموعة كبيرة من الطلاب.


وهذا يمنحهم الفرصة للابتكار والتميز في المجال الذي يختارونه ويقدم لهم منظورًا للتألق مباشرة في سوق العمل ، دون الحاجة إلى متابعة التدريب.

معلومات عن المدرسة الأفرو إيجيبت التطبيقية

وهي من المدارس المتخصصة في الأثاث والخشب وكذلك المفروشات المكتبية والمنزلية وجميع المنتجات الخشبية المصنعة. تعمل على تقديم المناهج بشكل مميز يتيح للطالب معرفة كل ما يتعلق بتخصصه ، ليكون مؤهلاً للعمل الفوري في السوق المحلي أو الدولي.

تقع مدرسة أفرو في محافظة الشرقية بمدينة العاشر من رمضان الجديدة ، وستكون هذه المدرسة من تخصص واحد لكنها متنوعة ، ومن المخطط فتح باب الالتحاق بها للعام الدراسي 2023 ، 2024.

ومن المقرر أيضًا التقديم إلى المدرسة من خلال التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم. الجدير بالذكر أن هذه المدرسة هي تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وكذلك الولايات المتحدة ، حيث استثمرت الولايات المتحدة 30 مليار دولار أمريكي في جمهورية مصر العربية. منذ عام 1978 ، كانت المدرسة واحدة من المشاريع تحت هذا الاستثمار.

مدرسة أفرو هي إحدى المدارس التي تعد طالبًا قادرًا على مواجهة التحديات ، خاصةً إذا كان يحب المواد الخشبية ، ويرى أنه يستطيع التفوق في هذا المجال.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
تجاربكم مع مركز أجيال  – موسوعة المدير
التالي
الدوري الاسباني برشلونة يجهز عرضًا رسميًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي

اترك تعليقاً