منوعات

مراكز فحص كورونا في الشارقة 24 ساعة مجانا

يزور مواطنو هذه الإمارة مؤسسات امتحان كورونا في الشارقة بشكل مجاني للتأكد من عدم إصابتهم بهذا الوباء العالمي ؛ حيث عملت وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم خدمة الفحص المجاني لتتمكن من معرفة ظروف الإصابة في مرحلة مبكرة ، بالإضافة إلى تخفيف العبء المالي على أهالي هذه الإمارة. هناك العديد من الطرق التي يمكننا استخدامها لحجز مواعيد الامتحانات بما في ذلك: استخدام تطبيق صحة على النحو التالي.

وفرت وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة عدة مؤسسات للتحقيق السريع في فيروس كورونا ، ويمكننا تحديد موعد لإجراء هذا التحقيق من خلال الاتصال بخدمة الاستجابة على الرقم 8001717 أو من خلال تطبيق صحتي – يمكننا التنزيل “من هنا “لهواتف iphone ، لأنه يمكننا أيضًا تنزيله” من هنا “لجميع هواتف android ،[1] يمكننا حجز موعد من خلال هذا التطبيق باتباع الإجراءات التالية:


  1. قم بتنزيل التطبيق على الهاتف الذكي ثم قم بتشغيله.
  2. انقر على خيار “موعد اختبار Covid-19”.
  3. انقر فوق رمز حجز الموعد ثم قم بتعيين الفئة المناسبة للدراسة.
  4. املأ جميع البيانات الشخصية لمقدم الاختبار ثم انقر فوق تحديد موعد.
  5. حدد مركز الاختبار المناسب ثم حدد التاريخ والوقت.
  6. الضغط على خيار “احجز الآن” بعد استكمال كافة الإجراءات السابقة.

يدخل العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مواقع اختبار مجانية لفيروس كورونا المستجد في إمارة الشارقة ؛ سعت وزارة الصحة لتوفير مركز أبحاث مجاني في منطقة النهدة ، ويهدف هذا المركز إلى طمأنة مواطني الشارقة ، بالإضافة إلى تخفيف العبء المالي عنهم ، والجدير بالذكر أن سعة هذا المركز يمتد إلى ألف ومائتي فحص في اليوم.

أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة تطبيق الحصن الذي يهدف إلى تتبع المخالطين للمرضى المصابين بفيروس كورونا لإجراء الفحوصات اللازمة واكتشاف جميع الحالات الجديدة في مرحلة مبكرة. بعد ظهوره من قبل مؤسسات موثوقة في البلد ، يمكننا تنزيل هذا التطبيق مباشرة .

                     
السابق
أقوى مذكرة فى الرياضيات الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2023 أ. هشام نوار
التالي
تحميل كتاب دليل المعلم فى الرياضيات الصف الخامس الابتدائى الترم الأول 2023 PDF

اترك تعليقاً