منوعات

مسجات واتس اب 2022, رسائل واتساب 2022, رسائل حجاج العيد الاضحى 2023 • الصفحة العربية

الصفحة العربية عبير محمد من المواضيع التي يبحث عنها في موسم الحج. ونوفر لكم رسائل واتس اب 2022 ، رسائل واتس اب 2023 ، رسائل لحجاج عيد الأضحى 1443-2022 هـ.
رسائل لحجاج عيد الأضحى 2022
رسائل متنوعة و جميلة لكل من يبحث عنها و نحن هنا في الصفحة العربية. يسعدنا أن نقدم لكم هذه الحزمة المتنوعة والجميلة من رسائل عيد الأضحى لعام 2022 الموافق للهجري 1444 هـ.
اهلا بك وعودتك كوربي تقبل حجتك غافر الذنوب ان شاء الله مثل يوم ولدتك امك ¤ – ¤ – ¤ واقف بعرفات واستجابة الدعاء للوقت الذي لا تتذكرنا فيه الدعاء ¤ – ¤ – وصلت الرغبة في التأهيل إلى حجمها. وتجد أحزانه السعادة هناك ، وهنا يشهد عظمة المعالم ، وهناك مال لم تره عيناه. الكعبة ، البيت المقدس ، تطهر قلوبنا وتظهر رغبته المكتومة. يصلّي الخدم بها ويتلوون ترنيمة بتواضع ، وقد جردوا من كل شيء عندما أتوا ونالوا أجر كريم. استجابوا لنداء الحق بالقلب الذي سمع الأذان.
هنا مرة أخرى ، رسائل عيد الأضحى متنوعة للجميع. انتشر الكون من عطوره وعطر أودية الوادي ، فاض الضمير في أجزائه وتشتت طوائف الأصدقاء – ¤ – تُسكب الدروس ، وتحدث المطبات ، والرحمة تغمرها الذنب المغفور و كسر قسري. إنه يؤجر كثيرا ، ونعتقد أنه يمحو الذنوب ويطهر الإنسان من فساد ذنوبه السابقة ، فيرجع الحاج إلى أهله طاهر القلب ، ونقي القلب ، كأنه ولد من جديد يا زائر. من بيت الله القديم ، اجعل كتاب الله رفيقًا لك ، واذكر ربك مع كل زفير واستنشاق ، قبل أن تنام ، وعندما تستيقظ ، نظف قلبك ولسانك من كل ما ليس كل شيء. بؤس يأخذك بعيدا. ¤ – الحج على عباده ، فيه الفقير يساوي الراهب ، وهو خير ونفع لنا ، وللمسلمين ، ولبلدنا واقتصادها.

                     
السابق
تفسير حلم رؤية الرئيس دونالد ترامب في المنام
التالي
اختبار الفترة الثانية مادة الدراسات الاسلامية الصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثالث للعام 1443 هـ

اترك تعليقاً