سؤال وجواب

مسلسل انا و هي ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل انا و هي

أنا وهي هو مسلسل كوميدي مصري من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.تم عرض أول حلقة في 1 يناير 2022 على شبكة قنوات سي بي سي.

هو مسلسل درامي اجتماعي جديد يتكون من 8 حلقات و يتناول اكثر من موضوع و قضية حياتية تحدث لكثير من الأشخاص بأرض الواقع و يتم تصوير المسلسل في اكثر من مكان و اكثر من ديكور و منهم في احد الكافيهات و المطاعم و في القرية الذكية بديكور شركة ،


تدور قصة أنا و هي حول شاب و فتاة يعانيان من مرض نفسى واحد و متشابه و يترددوا علي احد عيادات الطب النفسي للبحث عن العلاج و يجسد دور الطبيب النفسي بالعمل الفنان أشرف عبد الباقي و مع الوقت تبدأ قصة حب بينهما و يتزوجوا من بعضهما و لكن تحدث أمامهم العديد من الصعاب و المشكلات و يحاولون مواجهتها و العمل علي حلها في اطار درامي شيق .

قصة مسلسل أنا وهى ؟:

أصبحت المسلسلات الدرامية القصيرة في الأونة الأخيرة ظاهرة منتشرة عبر منصات الالكترونية فيلجاء المنتجين و المخرجين و أيضا الفنانين الي هذه النوعية من الأعمال لتقديم عمل ذو محتوى مكثف بعيدا عن المط و التطويل بالأعمال الدرامية .

و تكون هذه الأعمال القصيرة تناقش القصة بشكل مكثف و محتوى مختصر للقصة و الأحداث و تتناول موضوعات جدية و يتم مناقشتها بشكل سريع حتى لا يمل المشاهد و يفضل هذه النوعية من الأعمال الدرامية القصيرة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أنا وهي

– أحمد حاتم
– هنا الزاهد
– أشرف عبد الباقي
– ميريهان حسين
– عارفة عبد الرسول
– حلا السخنى
– انجى الصيرفي
– حسام سيف النصر
– حسام حلمي
– تأليف مصطفى حمدي
– إخراج عمرو صلاح

معلومات عن بطلة مسلسل أنا وهي

تشارك الفنانة المتميزة هنا الزاهد في بطولة مسلسل أنا و هي أمام الفنان احمد حاتم و صرحت أنها ستلعب في المسلسل شخصية جديدة و مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل في أعمالها الفنية التي قدمتها و قالت أنها لأول مرة في مشوارها الفني تلعب مثل هذه الشخصية و هذا الدور و صرحت بانها تؤدى دور مريضة نفسية تعانى من اضطراب ما في الشخصية و تذهب الي طبيب نفسي ليساعدها في الخروج من ازمتها و علاجها من هذا الاضطراب النفسي .

كما صرحت بانها ستقدم شخصية مختلفة و شكلها غريب كما أنها ستقوم بتغيير لون شعرها و أكدت هنا الزاهد بانها متحمسة للمسلسل لأن فكرته جديدة و لها هدف و أنها سعيدة بعملها و تعاونها الفني مع الفنان أشرف عبد الباقي .

                     
السابق
اعرفك مو الي رعد الناصري
التالي
مستشفى القوات المسلحة بالطائف الخدمات الالكترونية الدعم الفني

اترك تعليقاً