منوعات

مصدر باتحاد الكرة: كهربا ممنوع من المشاركة مع الأهلي لحين رفع الإيقاف


12:03 | الجمعة 16 سبتمبر 2022

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة ، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا ، أول لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي ، من انضمامه للفريق في الموسم الجديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت” ، إن كهربا ممنوع من المشاركة محليا رغم وجوده على القائمة المحلية حتى ترفع لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي تعليقه.


مصدر باتحاد الكرة: كهربا ممنوع من المشاركة مع الأهلي لحين رفع الإيقاف 1

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

المصدر: الكهرباء متوقفة حتى تسديد غرامة الزمالك

كهربا مسجل في النظام منذ انتهاء إعارته للنادي البرتغالي لكن مشاركته محظورة حتى يتم سداد الغرامة المالية.

وأوضح المصدر أن الغرامة لم تسدد حتى الآن كدليل على عدم تسجيله لأفريقيا. ولم يتمكن الأهلي من تسجيله في إفريقيا لتجنب الإيقاف للنادي حيث لم يتم دفع الغرامة بسبب قرار الفيفا بإيقاف اللاعب محليًا وفي إفريقيا ومنعه من المشاركة.

استبعد النادي الأهلي محمود كهربا من قائمة المنتخب الأفريقي لموسم 2022-2023 أثناء تسجيل اسمه على قائمة النادي الأهلي المحلية استعدادًا للموسم الجديد.

محمود عبد المنعم كهربا يواجه عقوبة إيقاف وغرامة مليوني دولار لصالح الزمالك.

تم حظر كهربا من القائمة الأفريقية بسبب الإيقاف

أفاد مصدر خاص داخل النادي الأهلي ، أن نتائج طرد محمود كهرباؤه من التعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر من المحكمة الرياضية الدولية لحين سداد الغرامة الموقعة عليه عن مستحقات نادي الزمالك له بمبلغ 2 مليون دولار ، في بالإضافة إلى 5٪ فائدة على المبلغ كما في 20 يونيو 2019. حتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه من المتوقع أن يدخل كهربا في القائمة الثانية ابتداء من دور المجموعات بالطبع بعد دفع الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية الدولية.

                     
السابق
هل اسم ورد ذكر أم أنثى؟
التالي
في نموذج بور لذرة الهيدروجين يكون إلكترونها في حالة إثارة عندما

اترك تعليقاً