منوعات

مصروفات جامعة بنها الأهلية

جامعة بنها الوطنية والتي تندرج ضمن الخيارات المتاحة لطلبة الثانوية العامة الذين يسجلون رغباتهم في مختلف مراحل التنسيق خلال هذه الفترة ، وتقع ضمن الجامعات الخاصة المتاحة ، وجامعة بنها الوطنية العابرة ، والمدرسة. يبدأ العام في 2022/2023.

رسوم جامعة بنها الوطنية


تكلفة جامعة بنها الوطنية كالتالي:

  • – كلية الطب البشري (90.000 جنيه سنويا).
  • – كلية الهندسة (60.000 جنيه سنويا).
  • كلية الاقتصاد والأعمال (45000 جنيه إسترليني في السنة).
  • كلية علوم الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي (45000 جنيه إسترليني في السنة).
  • – كلية الفنون الجميلة والتصميم (45.000 جنيه سنويا).

يمكن دفع تكلفة جامعة بنها الوطنية من خلال جهاز البنك الأهلي المصري.

عن جامعة بنها الوطنية

تم إنشاء جامعة بنها الوطنية على مساحة 37 هكتاراً ، وبلغت التكلفة التقديرية للمرحلة الأولى من البناء 3.2 مليار جنيه إسترليني ، وتم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالمباني الرئيسية ، بالإضافة إلى استكمال التشطيب الداخلي للمبنى. البنايات.

جامعة بنها الوطنية هي واحدة من اثنتي عشرة جامعة خاصة أخرى أنشأتها الدولة المصرية بهدف تطوير التعليم وتوفير فئة جديدة من التعليم للطلاب وأولياء الأمور.

تنسيق جامعة بنها الوطنية 2022

صرح رئيس جامعة بنها (د.جمال سوسة) أن الحكومة المصرية قدمت كل التسهيلات التي ساهمت في إنشاء وإنشاء الجامعات الخاصة ، لتقديم خدمات تعليمية على أعلى مستوى من التميز والعمل لخريجين مؤهلين قادرين. لمواكبة احتياجات سوق العمل والمنافسة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأكد رئيس الجامعة أنه تم إعداد البرامج واللوائح الخاصة بأجهزة القبول بالمدارس الثانوية أو ما يعادلها مع بداية العام الدراسي الجديد ، وكذلك قاعات المحاضرات والقاعات والمختبرات الفنية والمكاتب الإدارية التي يتم من خلالها القطاع الخاص. سيتم تشغيل الجامعة.

وذكرت سوسة أن جامعة بنها الوطنية الجديدة تتزامن مع توجه الدولة لتأسيس جيل جديد من المؤسسات الذكية كنموذج للكليات المنتجة التي تعمل بأحدث النظم العالمية ، بهدف توفير خريج متميز وقادر قادر على المنافسة في على المستويات الدولية والإقليمية والمحلية.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، أن تنسيق جامعة بنها الوطنية 2022 ، بالإضافة إلى تنسيق الجامعات الخاصة الجديدة ، لن يكون ضمن العمل التنسيقي للجامعات الحكومية ، بل سيكون في مرحلة تنسيقية مستقلة. للجامعات الخاصة.
ومن المتوقع أن تجتمع الهيئة العليا لتنسيق الجامعات الخاصة لحين معرفة درجات التنسيق الجامعي ، وكذلك الإعلان عن شروط القبول للجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2022-2023. مبدئيا ستنسق كلية الحاسبات والمعلومات 55٪ وكلية الهندسة 63٪.

كليات جامعة بنها الوطنية

تكلفة جامعة بنها الوطنية هي بعض الأشياء التي تم البحث عنها في محركات البحث في الآونة الأخيرة. جدير بالذكر أن التكلفة القصوى لجامعة بنها الوطنية 90 ألف جنيه. أما كليات جامعة بنها الوطنية والبرامج التي تدرس بها فهي كالتالي:

  • يوجد في كلية الطب والجراحة برنامج الطب والجراحة العامة.
  • تشمل كلية الهندسة البرامج التالية (الإسكان والتصميم ، الهندسة الكهربائية وهندسة التحكم ، هندسة وإدارة مواقع البناء ، الميكانيكا الكهربائية ، هندسة أنظمة الاتصالات ، هندسة الميكاترونكس).
  • تضم كلية الفنون الجميلة والتصميم البرامج التالية (فنون الإعلام والإعلان ، التصميم الداخلي والأثاث ، النحت والتعليم المعماري).
  • كلية علوم الحاسب وتضم البرامج التالية (أمن المعلومات ، تكنولوجيا الشبكات والمحمول ، الذكاء الاصطناعي ، المعلومات الطبية).
  • كلية الاقتصاد والأعمال وتشمل ما يلي (التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية ، والمحاسبة والمعلوماتية التجارية ، والأعمال التجارية والعلاقات العامة ، والاقتصاد والتمويل الدولي).

الفئات التي تستحق الاستفادة من منح جامعة بنها

تُعفى مصروفات جامعة بنها الوطنية من بعض المجموعات المستفيدة من منح جامعة بنها الوطنية ، وذلك ضمن خدمات التنسيق لعام 2022 ، والفئات المؤهلة لجائزة جامعة بنها الوطنية هي كالتالي:

  1. العشرة الأوائل في المدرسة الثانوية على مستوى الجمهورية في مختلف الناس.
  2. العشرة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى محافظة القليوبية.
  3. العشرة الأوائل بالمدرسة الثانوية في إدارة التعليم بمدينة العبور.
  4. تقدم الجامعة أيضًا منحًا دراسية للطلاب الذين يتفوقون في الرياضة.

للحصول على معلومات عن المنحة ، يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال برقم WhatsApp التالي (01203427771) أو عن طريق الذهاب إلى جامعة بنها بمدينة العبور ، مبنى خدمات الطلاب (ب).

عنوان ورقم هاتف جامعة بنها الوطنية

جامعة بنها الوطنية مجهزة بمستوى يعادل جامعات الجيل الرابع ، وتقدم برامج دراسية حديثة ومتقدمة تلبي احتياجات سوق العمل.

وها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن أوضحنا كم تكلفة جامعة بنها الخاصة إلى جانب سرد كافة المعلومات الخاصة بالجامعة ، وفي نهاية مقالنا نأمل أن نساعدكم.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
تطوع براتب في فرنسا ممول بالكامل، يشمل مرتب شهري والإقامة المجانية 2022 – وجهني
التالي
كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق؟

اترك تعليقاً