منوعات

مطعم الشيف ضحى العطيشان انستغرام

مطعم الشيف ضحى العطيشان الذي يقدم اشهى الاطباق والاطباق المحلية لعملائه. أصبح هذا المطعم مشهورًا جدًا خاصة بعد معرفة قصة كفاح المالك الذي يعمل بدوام كامل. من خلال هذه المدونة نقدم لمحة عامة عن ضحى العطيشان وقصة نضالها من أجل النجاح والشهرة.

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

المحتويات

مطعم الشيف دوحة العطيشان

مطعم الشيف ضحى العطيشان هو “مطعم مجلسنا” والذي يعتبر ملكية خاصة. هذا لا يعني أنها تشغل هذه المساحة فقط ، لكنها تعمل أيضًا طاهية في “مطعم سبازيو” من بين العديد من المناصب الأخرى التي سنتعرف عليها في سيرة الطاهي.

من هي دوحة العطيشان؟ – ويكيبيديا

ضحى العطيشان هي إحدى الشخصيات التي يتم البحث في سيرتها الذاتية من قبل العديد من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي.

  • الاسم: ضحى العطيشان
  • الجنسية السعودية
  • المهنة: طباخ
  • التعليم: حاصلة على ماجستير في الخدمة الاجتماعية ودرجة البكالوريوس في الخدمات الصحية من كلية الخدمة الاجتماعية للبنات بالرياض.
  • من الإنجازات: حققت ضحى العطشان العديد من الإنجازات التي جعلتها شخصية اليوم نذكر منها ما يلي:
  • 2012 عملت أخصائية اجتماعية في مستشفى الإيمان العام.
  • 2018 شيف تنفيذي في مطعم سبازيو.
  • 2018 قدم برنامج عن طريق الطبخ على قناة روتانا الخليج.
  • وهي أحد شركاء شركة Chef Duha Co. المحدودة. بنسبة 30٪ من رأس مال الشركة في المملكة العربية السعودية.
  • 2019 عملت كمقدمة في برنامج كشتة الضحى.
  • 2019 عملت كمقدم في برنامج Duha Kitchen على SBC.

قصة نجاح ضحى العطيشان

يعتبر وصول سيدة سعودية إلى مناصب عليا وأعلى تحديًا في حد ذاته ، وهذا ما تمكنت ضحى العطشان من تحقيقه بأن أصبحت أول طاهية في السعودية يتم تنظيمها على قائمة أمهر الطهاة في المملكة العربية السعودية. مطبخ سعودي. تناول الطعام التقليدي ، ثم صقل مهاراتها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب والسفر إلى العديد من دول القارة الآسيوية والقارة العجوز للتعرف على الطعام المحلي لتلك البلدان. في عام 2015 عملت بدوام كامل في الرياض في فندق جولدن توليب الأندلس عام 2017. هذا هو الإطلاق الفعلي للشيف ضحى العطيشان ، وبعد ذلك تلقت العديد من الحوافز مثل الدعم الحكومي الذي جاء لها عن مسيرتها المهنية التي بدأت عملها في التلفزيون حيث أخرجت برنامجًا نجديًا للطعام وأيضًا في مجلة فوربس التي كتبت عن المرأة الناشئة في المملكة العربية السعودية فازت بالعديد من الجوائز أثناء مشاركتها في العديد من الأحداث مثل المنتدى الاقتصادي العالمي ومعرض دبي. وغيرها الكثير ، والآن ضحى العطيشان لديها الكثير من المتابعين والمتابعين على حسابها على إنستجرام.

ايضا اعلم:

ضحى العطيشان انستغرام

ضحى العطيشان لديها أكثر من 96 ألف متابع على تطبيق إنستجرام ، وهذا يدل على شيء ما ، لأنه يدل على الشعبية الكبيرة لهذا الشيف السعودي المبدع. اتبع الرابط هنا لزيارة حسابها على انستجرام: @ chef.duha

مطعم الشيف دوحة العطيشان انستغرام

كان النجاح في المملكة العربية السعودية مقصوراً على الرجال فقط حيث أن هناك العديد من المجالات التي أغلقت أبوابها أمام النساء ، ولكن في بداية عام 2015 ، استطاعت النساء إظهار مواهبهن للجمهور ، وتعد ضحى عطشان من هؤلاء الرائدات في مجال الطبخ: الشيف ضحى العطيشان.

                     
السابق
مقدمة حفل تخرج مدرسي جاهزة للطباعة
التالي
تنزيل كتاب لماذا يخون الرجل pdf بشكل مباشر

اترك تعليقاً