منوعات

مطعم ضحى الآراء و التقييمات ، أشهى الأطباق و بأثمنة مناسبة

فيما يتعلق بمطعم الضحى ، تختلف الآراء من شخص لآخر ، وبما أنه لا يتم مناقشة النكهات ، فقد قررنا جمع آراء ومراجعات الناس حول هذا المطعم الأنيق من أجلك ، ولكن سنقدم لك سلسلة من المعلومات حوله ، مثل الأسعار ، القائمة والموقع ، لذلك إذا كنت ترغب في زيارة هذا المطعم في المستقبل القريب اقرأ المقال وتأكد من أنه سيوفر لك الكثير ، وسوف تتعرف بسرعة على مطعم الدوحة وألذ عروض الأطباق.

ايضا اعلم:


تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب

محتوى الصفحة

المحتويات

تقييمات واستعراضات مطاعم الضحى

في مطعم الضحى تعتبر الآراء معيارًا أساسيًا في تحديد جودة الخدمات المقدمة ، لذلك نرى الكثير من الشباب يحاولون الحصول على آراء الأشخاص الذين زاروا هذا المطعم من قبل للاستفسار عن جودته ، لذلك قررنا جمع لكم مجموعة من الآراء الشعبية للأشخاص الذين جربوا هذا المطعم وهي كالتالي:

  • “مطعم جميل ، ديكورات جميلة مستوحاة من الطبيعة ، تعاملت مع هذه الشيف الرائعة منذ أن عملت من المنزل. طلبت الفطور اليوم ، كان لذيذًا ويرضي أذواق معظم الناس. إنه متنوع والنظام يكفي لشخصين و السعر رائع جدا نظافة المكان 10/10 المكان موضح بطريقة لا توصف أحببت الديكور أوصي بزيارته “لذلك في أقرب وقت ممكن للاستمتاع بمذاق الطعام المنزلي في مطعم فاخر وكذلك كمذاق لا يقاوم للقهوة التركية “.
  • “زرت المطعم في الصباح وقدم الشيف ما تحتاجه لتقييم المذاق ممتاز ، العرض رائع والمطعم هو أروع شاي كرك والمناقيش مذهل. الأسعار غالية جدا لكن الجودة من الطعام والطعم والنظافة العامة للمطعم يتم تعويضه به؟
    لكنني أتمنى لو كانت هناك أطباق يمكن طلبها حتى يكون الإفطار الشرقي أو الإفطار السعودي محدودًا ، إذا قمت بتغيير أو زيادة ما قبلوه. على سبيل المثال ، طلبت وجبة الإفطار الشامية وأنا وزوجتي لا نأكل البيض ، لذلك قررت تغيير البيض إلى فاصوليا ، وقالوا إن إفطار بلاد الشام بدون فول “.
  • “أعطي تجربتي 10/10. في البداية أتينا وكان استقبال الموظفين لطيفًا. كان لدي عربي وكان لدي واحد من العاملين (صغير السن) وساعدني في ارتداء وشاح عربي معي رحمه الله العافية طلباتنا للمشاوي كانت مشكلة لذيذة جدا باذنجان صغير ، لذيذ وخفيف ، سلطة فتوش ، حلوة ومتوازنة ، فتوش تقريبا نفس الطبق كان خبز مخبوز ، ورق عنب لذيذ ، متوازن في حموضته. لقد جن جنون فتة الباذنجان بداخلها وكان طعمها مر من الريحان ، وفي النهاية طلبنا القهوة التركية وكانت أم علي أم علي مخطئة معها لكن الصلصة حلوة بعض الشيء وإلا فهي متوازنة ومذاقها لذيذ “.
    كنت سعيدًا في المطعم ، كان مريحًا وظل بعيدًا ، وكان الشباب السعوديون في حفل الاستقبال مبتهجين ومرحبين “.
  • “مطعم جميل ومعروف وصاحبه السيدة الشاف ضحى. اسم كبير في عالم الطهاة. لقد طلبت كباب خشخاش ، لذيذ جدا والمرة الثانية يكون الطلب على المعجنات بإذن الله “.
  • ”المكان الذي زرته في فترة ما بعد الظهر لتناول طعام الغداء. كان مزدحمًا بعض الشيء ولكن لم يكن هناك انتظار للجلوس. المكان معروف. الزينة جميلة. البياض بطيء نوعًا ما ، أي ربع ساعة. ثم لاحظت أننا ننتظر شخصًا ما ليأخذ الطلب وأن الوجبات تستغرق بعض الوقت قبل تقديمها. بالنسبة للطعام ، فإن التبولة ممتازة جدًا. الحمص الحار ممتاز جدا. شيش ورق عنب ممتاز جدا طاووق كباب دجاج. ملاحظة بسيطة هي أن لها طعم الدهون. بالنسبة لأولئك الذين يحبون طعم الدهون ، فإنهم يحبون ما يحبه. لن يحب القائمة. يحتاج إلى التوسع أكثر في المستقبل وإضافة مناقيش أو فطائر إليه. النظافة مريحة للغاية. يمكنك زيارته مرة أخرى ، حظا سعيدا “.

تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب

تقييمات مطعم الشيف الضحى على Instagram بالصور

لا شك أن Instagram من أشهر منصات التواصل الاجتماعي ويستخدمه عدد كبير من الناس ، لذلك نجد أن العديد من الطهاة وأصحاب المطاعم يلجأون إليها للترويج لخدماتهم وجذب المزيد من العملاء. تحظى الأطباق بإعجاب كبير وتدفقت التعليقات الإيجابية من جميع الجهات ، لدرجة أن العثور على تعليق سلبي يشبه البحث عن إبرة في كومة قش والصور أدناه هي أفضل دليل على ذلك تحت شعار “مطعم ضحى بالآراء والتقييمات ، معيارنا للنجاح “.

تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسبتقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب

ايضا اعلم:

رقم مطعم الشيف الدوحة

هنا رقم مطعم الدوحة بالرياض للتواصل مباشرة مع مكتب الإستقبال في المطعم للحجز أو طلب معلومات عن قائمة المطعم وساعات العمل وأيضاً لطلب التوصيل للمنازل يمكنك الإتصال على هذا الرقم: 00966566564341.

قائمة طعام شيف دوحة

هناك العديد من الأطباق في قائمة مطعم الشيف ، لكننا سنقوم بإدراج بعضها أدناه.

  • كباب لحم.
  • أرز بالشعيرية.
  • تبولة.
  • أوراق العنب .
  • طعمة لبنة
  • فتة الباذنجان.
  • علب زجاج كولا.
  • كباب دجاج.
  • الخبز .

موقع الانترنت عن مطعم الشيف دوحة

يقع مطعم الشيف الضحى في مدينة الرياض طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز السليمانية الرياض 12234 المملكة العربية السعودية ويمكنك استكشاف الموقع بنفسك عن طريق.

تواصل مع مطعم الشيف دوحة

يمكنك التواصل مع الشيف ضحى للحصول على طلباتك والاستعلام عن الأسعار والخدمات بإحدى هذه الطرق.

أشهى الأطباق من الشيف ضحى

يبدو أننا سنحكم على الكتاب من غلافه حيث تُظهر الصور أدناه أشهى الأطباق المطبوخة إلى حد الكمال ، فكيف لا تكون هذه الأطباق الأنيقة لذيذة؟

تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب

مراجعات الرواد الإضافية

فيما يلي بعض تقييمات العملاء الإضافية لهذا المطعم للتأكد.

  • لبنة حزينة على الضحى الجميل إنه لذيذ والكمية جيدة وشعرت أن مكانه في الفطور أفضل. .
    10/10 فتة الباذنجان لذيذة ومليئة بالعصارة ودسمة للغاية مع الصلصة ..
  • خبز وشرابات لذيذة.
  • المطعم أنيق وحلو من أي وقت مضى ، وتقييمي للأطباق التي تناولتها هو: أرز بالشعيرية 10/10 ، لذيذ ، تبولة 10/10 ، ورق عنب 10/6 ، لن أكرر الطلب.
  • كباب اللحم 10/10 لذيذ جدا لكن كباب الدجاج لن اكرر التجربة طعم غريب ويحتاج الى تعديل.
  • نظافة المكان 10/10. تم شرح المكان بطريقة لا توصف. أحببت الديكور. أوصي بزيارته في أقرب وقت ممكن للاستمتاع بمذاق الطبخ المنزلي في مطعم فاخر ، وكذلك طعم القهوة التركي الذي لا يقاوم

معلومات عن مطعم الدوحة بالرياض

  • الاسم: مطعم الدوحة بالرياض.
  • التصنيف: مجموعات / أفراد وعائلات.
  • الأطفال: مناسب لجميع الفئات بما في ذلك الأطفال.
  • النوع: مطعم شامي.
  • الأسعار: متوسطة ومناسبة لجودة الطعام ونظافة المكان.
  • الموقع على خرائط جوجل: للوصول إلى المطعم عبر خرائط جوجل.
  • ساعات العمل: 5:30 م – 2:00 ص.
  • الموسيقى: لا يوجد.

تقييمات و تقييمات مطعم الضحى اشهى الاطباق بسعر مناسب

تعرف أيضًا على:.

بعد أن تعرفنا على مطعم الضحى ، تختلف الآراء حوله وتقييماتهم له. نأمل أن تكون لديك رؤية واضحة حول هذا الموضوع وأن تكون قد اتخذت قرارًا. لمزيد من المقالات المشابهة ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على معلومات واقرأ مقالاتنا المفيدة.

                     
السابق
نشاط مفهوم الاولف و العد بالالوف رياضيات ثالث ابتدائي الفصل الاول الدرس الاول صفحة 7 كتاب النشاط
التالي
من هو زوج ايتن عامر ويكيبيديا

اترك تعليقاً