منوعات

مطوية جاهزة عن الاستعداد للاختبارات

كتيب جاهز عن التحضير للامتحانات كتيب ثلاثي الطيات التحضير للامتحان بلا شك من أبرز وسائل تقديم المعلومات بطريقة بسيطة وموجزة ، كما أنه من أهم الأنشطة الطلابية في طريقة ممتازة.

الفيرال الأولى لكتيب جاهز عن التحضير للامتحان

1- قد يهدف الكتيب إلى تهيئة مكان الدراسة ، حيث أن تجهيز مكان الدراسة وتجهيزه أمر مهم ومحفز. من الضروري أيضًا التحقق من توفر جميع الموارد المستخدمة في البحث ، مثل الكتب والملاحظات والمراجع وما إلى ذلك ، ويجب بالتأكيد التخلص منها ، مما قد يؤدي إلى تشتيت انتباه الطلاب.


2- بالتأكيد يجب الانتباه إلى فترة القراءة والمراجعة ، حيث تتطلب عملية الدراسة قراءة المادة بعناية أكثر من مرة. القراءة مرة واحدة لا تكفي لإتمام الفهم. لذلك ، يجب أن تكون مادة الدراسة عدة مرات واختبار ذاتي من خلال طرق الأسئلة.

3- بالتأكيد الدراسة والتحضير للامتحانات مع فيرال أن هناك وقتاً كافياً قبل منهج الامتحانات هو قرار جيد ومفيد حيث تشير الأبحاث إلى أن دراسة المواد والمواد في مراحل متقطعة تؤدي إلى تثبيت أفضل للمعلومات.

4- بالطبع لا يمكن إهمال استراتيجية التحضير للامتحان ، فهناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تسهم بشكل فعال في التحضير للاختبار ، مثل أوقات محددة للدراسة ، والتركيز بشكل جيد على الملامح واستخدام مدرس المادة للاختبارات من أجل تساعد في ما هو بالتأكيد غير مفهوم. نم جيداً.

الفيرال الثانية تدور حول كتيب جاهز حول التحضير للامتحان

1- تدمير الأهداف: يجب أن تكون مدركًا جيدًا لترتيب احتياجات دراستك ومعرفة ما هو الاهتمام بالامتحان حتى تشعر بالراحة الكافية وتعمل على بذل المزيد من الجهد للحصول على أفضل الدرجات الممكنة.

2- تحديد الاختبارات الأكثر أهمية: يجب ولا ينبغي أن تغطي جميع المواد في نفس الوقت ، إذا كان مستواك الأكاديمي في كل مادة قد يختلف عن الآخر ، ولهذا السبب لا ينبغي تدريس جميع المواد بالتساوي في كثير من الأحيان ، كل مادة له احتياجاته الخاصة والوقت الذي يستغرقه لفهمه.

3- التعرف على المحتوى وهيئة الامتحان: من الضروري بالطبع تحديد جميع المجالات والموضوعات التي سيتم تضمينها في كل اختبار وتحديد شكل الاختبار سواء كان مقالاً أو ضمن عدد من الاختبارات أو خليط منهم ، وعندما تبدأ الدراسة ، كل الأسئلة التي لم تستطع الإجابة عليها تطرح على المعلم فيما بعد.

4- البدء بالدراسة قبل موعد الامتحان بشهر على الأقل: بالتأكيد وبدون أدنى شك فإن الدراسة بكميات صغيرة على مدى فترة زمنية طويلة هي الطريقة المثلى للدراسة خطط الدراسة الناجحة.

5- تحديد أفضل طريقة للدراسة: لا توجد طريقة محددة هي الأفضل والأمثل للدراسة ، حيث أن لكل شخص طريقته الخاصة في الدراسة ، ولهذا يجب على كل شخص تحديد واتباع الطريقة الأفضل له أو لها الخير بل تتطور منه ولا تستمع للآراء. قد لا تعمل شخصيتك الفريدة أو الخطط الدراسية للآخرين من أجلك.

6- تعرف على وقت التوقف: من الضروري معرفة وقت التوقف عن الدراسة حيث يجب عليك التوقف عن الدراسة قبل 12 إلى 24 ساعة من الامتحان حتى لا تتشوش.

                     
السابق
شبكة مفردات كلمة الخير؟
التالي
أي مما يلي يعد من آداب الاستماع

اترك تعليقاً