منوعات

معدلات قبول الكليات في الاردن 2022

جدول المحتويات

معدلات القبول في الكلية في الأردن 2022تتميز الكليات والجامعات الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية بالرسوم والنسب وشروط القبول التي تختلف من كلية إلى أخرى ، بناءً على معدل التخرج من المدرسة الثانوية مقارنة بالأماكن المشغولة في كلية أو تخصص معين ، وعبر الموقع المرجعي. سنتحدث عن الكليات في الأردن ومعدلات القبول الجديدة 2022.

المحتويات

جامعات المملكة الأردنية الهاشمية

يوجد في المملكة الأردنية الهاشمية ما يقارب 27 جامعة ، منها 10 جامعة حكومية و 17 جامعة خاصة ، بالإضافة إلى وجود أكثر من 15 كلية مجتمع منتشرة في جميع محافظات الأردن. إعلان نتائج الثانوية العامة.


انظر أيضا: أقل معدل قبول في الجامعات الأردنية

معدلات القبول في الكلية في الأردن 2022

يمكن لخريجي الثانوية العامة من الذكور والإناث التحقق من معدلات القبول في الكليات والجامعات المختلفة في الأردن من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى وحدة تنسيق الارتباط للقبول الموحد.
  • انقر فوق علامة التبويب تخصصات الجامعة.
  • قم بتنزيل الملف مباشرة بالضغط عليه.
  • عرض التخصصات والأسعار بعد تحميل الملف.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم للقبول الموحد في الجامعات الأردنية

كم ستكلف الجامعات الأردنية في عام 2022؟

يمكن الاطلاع على رسوم الجامعات السعودية المختلفة في القطاع العام ودراستها من خلال تحميل ملف الرسوم من خلال بوابة تنسيق القبول الموحد في المملكة الأردنية الهاشمية مباشرة “من هنا” حيث يطلب من كل جامعة والقبول المبدئي. ورسوم التسجيل موضحة بالتفصيل لكل جامعة وكلية في المملكة الأردنية الهاشمية.

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الزرقاء الخاصة وأسعارها بالساعة

رابط القبول الموحد 2022 الأردن

يمكن لخريجي المدارس الثانوية من الذكور والإناث الاطلاع على التخصصات الرئيسية المتاحة في مختلف الجامعات الأردنية ، وكذلك التعرف على تكلفة الساعة الواحدة لكل تخصص من خلال الوصول مباشرة من خلال بوابة التنسيق للقبول الموحد في الأردن.

في نهاية المقال تحدثنا عن: معدلات قبول الكلية في الأردن 2022 ، لقد قمنا بإرفاق رسوم الجامعات الأردنية للعام الجديد 2022 وأضفنا الرابط الرسمي لوحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الأردنية.

                     
السابق
رومانسية كيوت صورحب للعشاق 2022
التالي
كم معدل قبول تخصص الذكاء الاصطناعي في الأردن 2022؟

اترك تعليقاً