سؤال وجواب

معلومات عن عالم مدهش دبي 2022

معلومات عن عالم مدهش دبي 2022 , نسعد بتواجدكم معنا عبر منصة فيرال , حيث نطل عليكم أحبتي المتابعين من خلال السطور التالية , لنزودكم بمعلومات عن عالم مدهش دبي 2022 , وفي الأسطر التالية سوف تجدون كافة التفاصيل ومعلومات عن عالم مدهش دبي 2022 , تابعو معنا ..

معلومات عن عالم مدهش دبي 2022 1

المحتويات

معلومات عن عالم مدهش دبي 2022

يعتبر عالم مدهش من أفضل الوجهات الصيفية السياحية للعائلات في دبي حيث تجمع هذه الوجهة بين المرح والتعلم في نفس الوقت من خلال مرافقها المختلفة ، وأنشطتها المذهلة الملائمة لشتى أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم، مما يجعل زيارتها في كل عام فرصة لا مثيل لها لقضاء وقت مميز، للمشاركة في المسابقات والعروض المتنوعة التي تقام فيها، لنتعرف معاً على وجهة عالم مدهش دبي الرائعة وأبرز تفاصيلها.


أهم المعلومات حول عالم مدهش دبي 2022

مع عودة عالم مدهش ، سيكون الصيف أكثر متعة للأطفال في جميع أنحاء دبي ، حيث تثري دبي تجربة الزائر في هذه الوجهة الداخلية  التعليمية والترفيهية  بالعديد من الألعاب ومناطق الترفيه والتعلم ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المصممة لتقديم الأطفال وقتا ممتعا ومفيدا في الوقت ذاته

ويذكرر ان فعاليات “عالم مدهش” مجانية، وتُقام من 1 يوليو إلى 28 أغسطس في قاعات الشيخ سعيد 1 و 2 و 3، داخل “مركز دبي التجاري العالمي”. بانتظاركم مع أفراد العائلة والأطفال عالمٌ رائع، يعيش فيه مدهش وصديقته دانة ويعملان ويلعبان، فخططوا لزيارته لأكثر من مرة في الأشهر المقبلة، لتستمتعوا بأوقاتٍ من المرح والأجواء الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

نبذة عن عالم مدهش

يرتبط الصيف في إمارة دبي بالشخصية مدهش التي تطل علينا خلال مفاجأة صيف دبي ، أحد المهرجانات الرئيسية في إمارة الأحلام ، وتندرج في قائمة فعاليات دبي للاطفال لما توفره من أنشطة ممتعة ضمن أبهى مراسم الاحتفالات في أجواء ملؤها المرح والمتعة. يتمتع الزوار والسياح في فترة المهرجان بأروع العروض والفعاليات، كما تحرص المحلات التجارية على تقديم تخفيضات وخصومات مذهلة، وتزخر مولات دبي ومعالمها البارزة بأجمل العروض الترفيهية الغنية بالتسلية والمرح، بالإضافة إلى تنظيم سحوبات على جوائز قيمة.

ما هو برنامج عالم مدهش

أن عالم مدهش هو احد الوجهات الترفيهية والتعليمية العائلية التي تقام خلال فترة الصيف في دبي، وتتولى تنظيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. تُقام فعاليات صيف دبي عالم مدهش في 8 قاعات في مركز دبي التجاري العالمي، والتي تشمل العديد من المرافق الترفيهية والألعاب والعروض والمسابقات وورش العمل.

                     
السابق
من هي فاطمة جوطان ويكيبيديا
التالي
ماستر كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية اكدال 2022-2023 – وجهني

اترك تعليقاً