منوعات

معلومات عن فيلم هي “Her 2013 “

كتب – هاني صابر:

تحدثت الفنانة وفاء سالم ، عن تغريدتها الغامضة ، التي كتبتها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن الفنانة الراحلة غالا فهمي وتعرضها للحرب النفسية.


وقالت وفاء في برنامج “كلام الناس” على قناة “mbc مصر”: “لا أحد يحب غالا فهمي ولا يعلم أنها أحبت العيش في عزلة ، بعيدًا عن الكون كله”.

وتابعت: “تفسير المنشور الذي نشرته هو أن اختيارها للعزلة بمحض إرادتها له معنى واحد فقط وهو أنه من أهم أعراض الإرهاق النفسي ، وكيف لم يحاول أحد إيجاد الأسباب”. ، وهذا في حد ذاته يعتبر حربا نفسية غير عادية “.

وأوضحت: “إذا كان شخص ما يعيش بمفرده في مكان ما ، فإنه يصاب بالاكتئاب بعد فترة ، والاكتئاب هو أحد أعراض المرض العقلي وليس المرض نفسه”.

وأضافت: “جالا فهمي رفضت أن تقابلني أو أي شخص آخر ، وكنت أتألم لأن حالتها كانت تشبه مرضًا تعرضت له ، والفضل يعود لابني لاستيقاظه مبكرًا ونصحي برؤيته” طبيب.”

ودعت الفنانة وفاء سالم ، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” ، الفنانة غالا فهمي ، التي غادرت عالمنا مساء السبت 26 فبراير ، بعد إصابتها بنوبة قلبية.

وكتبت وفاء: “إن القتل الذي لا يرحم استمر في تدميرها حتى جابت نفسها ومرضت واختفت .. إنها من ربنا حيث .. إنها عدل .. هي الآن في سلام .. هل هم في سلام .. كانت لديها”. لا تشفق على روحها الطيبة .. لكن النعمة هي الله “. †

يشار إلى أن غالا فهمي تخرجت في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب عام 1986 ، وعملت في برنامج تلفزيوني بعنوان (الحل هو الحبل) ، ثم ظهرت في بعض الأفلام بأدوار صغيرة.

بدأت التمثيل في عدة أفلام منها (تاتا ، ريكا ، كاظم بك ، جالا جالا ، بيتزا بيتزا) ، وعملت في التلفزيون في عدد قليل من المسلسلات منها (الواسية ، ليالي الحلمية) ، وعملت في المسرح بفقطتين فقط. مسرحيات (ولاحة شالحة وملفوف زبادي).

https://www.youtube.com/watch؟v=PyHYhOUF9fA

                     
السابق
ولوج منصه الدعم والحماية الاجتماعيه الضمان الاجتماعي و أبرز خدمات وزارة العمل
التالي
شركة حلول الاتصالات تعلن عن وظائف (إدارية، تقنية، هندسية) شاغرة للعمل في (الرياض، جدة، مكة المكرمة)

اترك تعليقاً