سؤال وجواب

معلومات من هو ياسين بونو ويكيبيديا ومن هي زوجته؟

معلومات من هو ياسين بونو ويكيبيديا ومن هي زوجته؟ أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع العرب الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع العرب، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة.

المحتويات

معلومات من هو ياسين بونو ويكيبيديا ومن هي زوجته؟

ولد ياسين في مونتريال في مقاطعة كيبيك لأبوين مغربيين من مدينة فاس. والده مهندس دولة ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة. هاجرت أسرة ياسين بونو إلى كندا، ليُولد ياسين في مدينة مونتريال. بعدها عادت أسرته إلى المغرب، وفي سن الثامنة التحق بأكاديمية الوداد الرياضي في الدار البيضاء. ليبدأ مسيرته الكروية. بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي الوداد الرياضي، وفي حزيران/يونيو 2012 انتقل إلى أتلتيكو مدريد.


من هو ياسين بونو ويكيبيديا ومن هي زوجته؟

صعد بونو إلى الفريق الأول عام 2010 وهو في التاسعة عشرة من عمره كحارس مرمى ثان خلف الحارس الأساسي نادر المياغري. لعب بونو أول مباراة احترافية له في 12 نوفمبر 2011 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2011 ضد الترجي التونسي بعد إصابة لمياغري الذي لعب مباراة الذهاب في الدار البيضاء. في 21 نوفمبر 2011، لعب بونو أول مباراة له في بطولة الدوري المغربي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي. شارك في عشر مباريات في الدوري، حتى عودة لمياغري الذي استأنف مركزه الأساسي بعد عودته من الإصابة.

ياسين بونو ويكيبيديا؟

بونو إلى نادي ريال سرقسطة في الدرجة الثانية، في صفقة امتدت لموسم كامل. حصل أوسكار والي على المركز الأساسي في النصف الأول من الموسم، شارك لأول مرة في 11 يناير التالي في الخسارة 5–3 أمام لاس بالماس، وأنهى الموسم بـ16 مباراة. في التصفيات، بعد أن كان أداء أوسكار سببال خسارة 0–3 على أرضه أمام جيرونا في مباراة الذهاب، استبدله بونو في المباراة الثانية ليحققوا الفوز 4–1 والتأهل بسبب قانون أهداف خارج الديار؛ سرقسطة خسر النهائي بنفس القاعدة أمام لاس بالماس. في 23 يوليو 2015.

 

                     
السابق
ما هي أهم النطاقات المناخية والغطاء النباتي في العالم؟
التالي
المقطع الرابع من النشيد الوطني مكتوب كامل وما معناه؟

اترك تعليقاً