سؤال وجواب

معلومات من هي اماني الجزار ويكيبيديا

المحتويات

معلومات من هي اماني الجزار ويكيبيديا

أماني الجزار طالبة المنوفية التي اشتهرت بعد قتلها، وتصدرت عمليات البحث في مصر وأصبحت ترند على اثر وقوعها ضحية الهوس الجنسي وقتلها على يد شاب رفضت الارتباط به والزواج منه، في هذه السطور نسلط الضوء على أماني الجزار طالبة المنوفية المقتولة بطلق ناري في الظهر نتيجة رفضها الارتباط من شاب مهووس أحبها وتقدم لخطبتها، فما هو اصل القصة؟ ومن هي اماني الجزار؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية.

من هي اماني الجزار ويكيبيديا

هي طالبة بكلية التربية الرياضية في مقتبل عمرها حيث قتلت وهي في عمر 19 عام، راحت ضحية حادثة مأساوية هزت أرجاء المنوفية صباح اليوم الأحد 4/9/2022، وعرفت أماني الجزار بأخلاقها الحسنة وسلوكها الطيب، وكانت متفوقة في دراستها وتحظى بمحبة الجميع من ابناء قريتها.


طالبة المنوفية اسمها كامل

أماني عبد الكريم الجزار من مواليد محافظة المنوفية

كم عمر اماني الجزار

ولدت سنة 2002 ،و تبلغ من العمر 19 عام .

سبب مقتل اماني الجزار

قتلها سفاح مهووس جنسياً بسبب رفضها الارتباط به ما دفعه إلى إطلاق النار عليه باستخدام مسدس خرطوش في منطقة الظهر.

وقد هزت هذه الحادثة الرأي العام في مصر الذين طالبوا بتنفيذ حكم الإعدام في كل قتلة الروح وزاهقيها، وأي مجرم يقتل نفس بغير حق، حتى يردع به كل من دعته نفسه لارتكاب جريمة القتل بحق الناس.

يا تري الدور علي مين؟ لما تتأخر العدالة في القصاص من القاتل هي دي ثمار عدم تغيير القوانين لتقصير مدة الطعن ونقض الحكم مش مفروض يعيش يوم واحد بعد الحكم بالاعدام، هذا ضمن أهم التعليقات التي بادر بها المواطنين في الشارع المصري في قضية مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية، وحقاً الدور على مين ؟ أصبحت الساحة المصرية ساحة رعب للبنات، اين السلطات عن هذه الجرائم المأساوية بحق الفتيات؟

من هو قاتل أماني الجزار

قاتلها يدعى أحمد فتحي عميره، حيث قتلها بالرصاص؛ بسبب رفض أهل فتاة طوخ خطبته لابنتهم، إذ تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها ليقرر التخلص منها وقتلها.

ما هي قصة مقتل الشابة اماني عبد الكريم في مصر

فما أكد عدد من أهالي قرية طوخ أن الطالبة تتمتع بحسن السمعة والأخلاق الطيبة والالتزام و التفوق في دراستها، لافتين إلى أن أسرتها رفضت ارتباطها بالشاب القاتل لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة، وفوجئوا بقيامه بقتلها أمام منزل أسرتها في مشهد صادم ومروع.

من هي أماني الجزار ويكيبيديا ؟ فيديو سبب قتل أحمد لـ أماني بالخرطوش

وعلى صعيد متصل كتبت الطالبة اماني عبد الكريم الجزار، بنت محافظة المنوفية منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قبل مقتلها بـ22 ساعة: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره”،مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالرحمة والمغفرة لها.

مقتل أماني عبد الكريم الجزار على يد شاب رميًا بالرصاص لرفضها الزواج منه (فيديو)

الطالبة اماني الجزار طالبة المنوفية القبض على قاتل طالبة المنوفية

تكثف السلطات الأمنية جهودها لضبط قاتل أماني الجزار، والذي يدعى أحمد فتحي عميرة، الذي أطلق النار عليها في محافظة المنوفية وفر هاربا من المكان.

وقد بدأ الكثير من المواطنين في مصر بالبحث عبر جوجل، عن حساب اماني الجزار على انستقرام لمعرفة التفاصيل الحقيقية لمقتلها راغبين في معرفة حسابات أماني الجزار في فيسبوك وانستقرام، خاصة بعد أن نشرت الكثير من الصحف المصرية أخر منشورات الطالبة أماني على صفحتها الرسمية.

                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة تانيا باردازي نجمة تيك توك ويكيبيديا؟
التالي
موقع التسجيل في المعهد الملكي للتقنيين المتخصصين في المياه والغابات 2022؟

اترك تعليقاً