سؤال وجواب

معلومات من هي ليلى مختار ويكيبيديا؟

معلومات من هي ليلى مختار ويكيبيديا؟ من الشخصيات التاريخية في السفر عبر سينما مصر. تعتبر كريمة مختار من أوائل الفن العربيات في جمهورية مصر العربية. ولدت في مصر وبدأت حياتها الفنية منذ القدم ولديها العديد من المسلسلات والأفلام والمسلسلات المختلفة التي نالت الكثير من الاهتمام والإعجاب، وقد لعبت الفنانة الكبيرة كريمة مختار العديد من الأدوار في العديد من الأدوار الفنية. يعمل.

المحتويات

من هي ليلى مختار؟

شاركت في العديد من الأدوار المختلفة وتعاونت مع العديد من الممثلين الرائعين مثل فريد شوقي وفؤاد المهندس وغيرهم من الفنانين الرائعين شاركت كريمة مختار في العديد من الأعمال السينمائية المختلفة من مختلف الأفلام والمسلسلات، وكانت حياتها الفنية هي تقديم برامج متنوعة تهدف إلى استخدام المجال الفني والإبداع في الكثير من الموقفنون والسينما، قدمتها كريمة المختار بعدة أدوار.

من هي ليلى مختار ويكيبيديا؟

تعتبر كريمة مختار ، إحدى الشخصيات التاريخية في السينما في جميع أنحاء مصر ، من أوائل النساء العربيات في الفن في جمهورية مصر العربية. ولدت في مصر ، وبدأت حياتها الفنية منذ قديم الزمن ولها الكثير من المسلسلات والأفلام المختلفة والمسلسلات المتنوعة التي حظيت باهتمام كبير ونال اعجاب الكثير من الناس التمثيل الذي قامت به الفنانة الكبيرة كريمة مختار وقامت بالكثير من الأدوار في مختلف الاعمال الفنية.


مسلسل ليلى مختار وراء المجهول

خلف المجهول روايتي عن الأيام شواطئ مهجورة عواصف كيف تخسر مليون جنيه، دمعة ألم، الغضب، اليتيم والحب وكان آخر أعمالها مسلسل ألم وحرمان عام (1981) حيث غابت عن الحياة الفنية واختفت عن الآنظار ليومنا هذا دون أن نتأكد من وفاتها أو وجودها على قيد الحياة .

                     
السابق
قصة اختطاف نادين نواف حماد موظفه جامعة البعث؟
التالي
اختار محاسبة ولا ادارة أعمال

اترك تعليقاً