منوعات

مقدمه اذاعه مدرسيه عن يوم الاستقلال الاردني

مقدمة إذاعة مقدمة مقدمة إذاعة مدرسية مقدمة حول موضوع تقدمه المدرسة ، ومن المقرر أن تنشر موضوعًا سابقًا في موضوع سابق ، ويُعرض عليك نشر هذا المقال وهو مقدمة إذاعية مدرسية تتحدث عن يوم الاستقلال الأردني وغيرها. الفقرات.

المحتويات

مقدمة لإذاعة مدرسية عن عيد الاستقلال الأردني

الأساتذة والمعلمين المحترمين ، زملائي الطلاب ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نبدأ إذاعة مدرستنا بحمد الله وشكره على نعمه الكثيرة التي لا تحصى ، فقد أنعم علينا بالأمن والاستقرار في هذه الأرض الغالية ، بعد أن عاش وطننا كبقية الأراضي في الوطن المحتل. اليوم الرسمي لعيد الاستقلال الأردني. انظر أيضًا: خطاب يوم استقلال الطفل 2022 جاهز للطباعة


كلمة في يوم الاستقلال الأردني للإذاعة المدرسية

ننتقل الآن إلى فقرة الكلمة التي تتحدث عن يوم الاستقلال الأردني ، ويجب أن نحتفل بأن هذا هو الوقت المناسب لأنفسنا على الطريق لأنفسنا على طريق تحقيق أهدافك. بدأ برنامج الشفافية الياباني في عام 1946 ، عندما كان استقلال الأردن شرعيًا وكاملاً ، وتم تنصيب الملك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انظر أيضًا: إذاعة المدرسة في يوم الاستقلال الأردني مع العناصر

كلمة عن عيد الاستقلال الأردني للإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية

يمكن أن يكون التالي باللغة اليابانية ، التالي ، سطح المكتب ، الأسترالي ، سطح المكتب ، التالي ، الأول ، التالي

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي أنعم على الأمم وأشرفنا بالخير والأمن. قوة اللسان وحكمة العقل والمنطق ، كان الأجداد متحمسين لمستقبل أبنائهم ، وكانوا حريصين على أن تصل إلينا ثقة الوطن في شكله الحالي ، حرة ومستقلة عن أي قوة استعمارية ، لقد ضحوا بأرواحهم من أجل هذا جزاهم الله خيرًا. اعترفت الأمم المتحدة ، بعد سنوات من النضال من أجل استقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، في 25 مايو 1946 م بانعقاد مجلس النواب الأردني وتنصيب الملك عبد الله الأول ملكًا للبلاد ، الذي وضع كل عام اول حجر الاساس في تطورها ونهضتها وبلادنا وملكنا وكل الاسرة والاحباء طيبون جدا.

شعر عن يوم الاستقلال الأردني للإذاعة المدرسية

لطالما كان الشعر هو الحصان الحقيقي للناس ، يتأرجح بين المعاني التي تتحدث عن الوطن والوطنية والحرية والكرامة. الطالب “…” سيلقي قصيدة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني:

لقد قمت بشم رسمك في كبدتي عاريًا === وقد قال غيورنا ما لم يقله أبدًا
لقد انفصلنا لفترة طويلة === وليس الأمر وكأننا روحان في جسد
بنتنا على صبر جميل يد === وعلمتنا رجال يا أولاد
ما مدى صعوبة البدء ولكن الهوامش === أبا اليوم هو يومك
أبا العروبة لو كانت العروبة
أقول ولا حرج في القول
وهي النخل الاصلي في الظل === ايها الاردن مر منكم
الأرض أو فوقها === ما زالت جمر أبي الثور مشتعلة
لم تنطفئ ناره قط ولم تنطفئ أبدًا === هذه هي الرسالة التي شرفنا بها.

انظر أيضاً: الحديث عن يوم الاستقلال الأردني

كلمة عن عيد الاستقلال الأردني للإذاعة المدرسية للأطفال

ونعم ، أطفال ، أطفال سعداء ، أطفالنا ، أطفالنا ، نحتفل بعيد الاستقلال الأردني: اليوم نحن على موعد عيد الاستقلال الأردني: اليوم نحن في يوم الاستقلال الأردني ، هذه المملكة العظيمة ، يوم الكرامة والحرية التي نالها وطننا الغالي الأردن بدماء أبنائه وتضحياتهم الجسيمة. نحن تاريخ الاستقلال. استقلت بلادنا عن الاستعمار البريطاني عام 1946 م ، في 5 مايو ، لأننا نحتفل بهذا اليوم من كل عام وأنتم بخير ، وكل عام وأنتم في ربيعها الأخضر بألف خير.

ختام إذاعة مدرسية بمناسبة عيد الاستقلال الأردني

ووجدت أن وجود دولة كبيرة في الولايات المتحدة يجب أن يساعدك في تجاوز الأسعار. لنبني عليها حضارة تليق بعظمتها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شاهدي أيضاً: قصيدة عن يوم الاستقلال الأردني

صور عيد الاستقلال الأردني

وأخيراً ساندج مجموعة صور تعبر عن عيد الاستقلال الأردني:

صور عيد الاستقلال الأردني
استقلال الأردن 2022
صور عيد الاستقلال الأردني
وقد أضفنا هذا المقال بالإضافة إلى هذا البند من القسم الخاص بالراديو المدرسي ، ثم المقدمة ، والخاتمة ، والفقرة الخطابية ، والفقرة الشعرية على الراديو ، كما أضفنا كلمة الاستقلال باللغة الإنجليزية.

                     
السابق
هي فقدان القدرة على القراءة والكتابة
التالي
ملخص علم نفس واجتماع تانية ثانوي ترم ثاني 2022 PDF

اترك تعليقاً