منوعات

مكاتب تأجير سيارات الشارقة وأسعار الاستئجار

يرغب الكثير من الناس في استئجار سيارة لقضاء رحلاتهم بدلاً من الاعتماد على المواصلات ، وفي بعض المناسبات الرسمية قد يحتاج الناس إلى سيارة حديثة لتمضية المناسبة ، ويوجد العديد من مكاتب تأجير السيارات في الشارقة. يمكنك الاعتماد على تأجير السيارة التي تريدها بالطريقة التي تفضلها ، وتقدم مكاتب تأجير السيارات في الشارقة العديد من أنواع السيارات التي تلبي أيضًا الاحتياجات والميزانيات المختلفة ، ونظام التأجير إما بالساعة أو يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. في هذا المقال ، سوف نعرض لك مجموعة من أفضل شركات تأجير السيارات في الشارقة ، بالإضافة إلى متوسط ​​أسعار استئجار سيارة في الشارقة للحصول على فيرال.

المحتويات

أفضل لتأجير السيارات الشارقة

الشارقة لتأجير السيارات

إذا كنت تبحث عن مكتب لاستئجار سيارة مناسبة لمناسبتك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، وقد أعددنا لك قائمة بأفضل مكاتب تأجير السيارات في الشارقة. بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال والعنوان ، حيث:


دايموندليس لتأجير السيارات الشارقة

دايموندليس لتأجير السيارات هي واحدة من أفضل وكالات تأجير السيارات في الشارقة والتي تتميز بالموثوقية والالتزام بالمواعيد.

بالإضافة إلى توافر أسطول متنوع من السيارات بأنواعها وموديلاتها ، وقد تأسس هذا المكتب عام 1996 ولديه خبرة كبيرة في تأجير السيارات بأفضل الأسعار وفي أوقات مرنة.

تواصل مع المكتب

يمكنك الاتصال بمكتب تأجير السيارات Diamondlease وطلب الأسعار وإجراء الحجز عبر رقم الهاتف التالي: 065353871.

عنوان المكتب

كما يمكن زيارة المكتب على العنوان التالي: شارع مليحة ، المنطقة الصناعية 15 ، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل

يعمل مكتب دايموندليس لتأجير السيارات من السبت إلى الخميس ، من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً ، والجمعة عطلة رسمية في المكتب.

مكتب دولار لتأجير السيارات بالشارقة

ثاني أفضل تأجير سيارات في الشارقة هو Dollar Rent a Car الذي يقدم مجموعة من أفضل موديلات السيارات في الإمارة.

كما أن لديها موظفين على دراية ومتخصصين لمساعدتك في العثور على السيارة التي تبحث عنها ، وهم مناسبون لأسعار الإيجار.

كما يقدم لك مكتب دولار لتأجير السيارات في الشارقة مواعيد تأجير مرنة مع سهولة اختيار السيارة التي تريدها والحصول عليها في الوقت الذي تحدده.

تواصل مع المكتب

يمكنك التواصل مع مكتب دولار لتأجير السيارات بالشارقة وطلب الأسعار وإجراء الحجوزات على رقم الهاتف التالي: 065580260.

عنوان المكتب

يمكنك أيضًا زيارة المكتب الرئيسي لشركة Dollar Rent A Car Sharjah على العنوان التالي: مطار الشارقة الدولي ، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل

مكتب دولار لتأجير السيارات في الشارقة يعمل سبعة أيام في الأسبوع بدون عطلة ، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

الحد الأقصى لتأجير السيارات الشارقة

Maximum Car Rental هي واحدة من وكالات التأجير الشهيرة في الشارقة ، وتقدم مجموعة متنوعة من ماركات وموديلات السيارات التي لن تجدها في أي وكالة تأجير أخرى.

أيضًا ، أسعار الإيجار في Maximum Car Rental Office ليست باهظة ، ولكنها مناسبة ، ولهذا السبب يذهب الكثيرون إلى هناك عندما يريدون استئجار سيارة.

تواصل مع المكتب

يمكنك الاتصال بمكتب Maximum Car Rental ، وطلب الأسعار وإجراء الحجوزات على رقم الهاتف التالي: 065501515.

عنوان المكتب

يمكنك أيضًا زيارة المقر الرئيسي لمكتب Maximum Rent a Car على العنوان التالي: منطقة القاسمية ، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل

يعمل مكتب تأجير السيارات كحد أقصى من السبت إلى الخميس ، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ، والجمعة يوم عطلة رسمية في المكتب.

أسعار تأجير السيارات في الشارقة

بعد التعرف على أفضل وكالات تأجير السيارات في الشارقة ، دعنا ننتقل الآن إلى تحديد أسعار الإيجار حيث تختلف أسعار الإيجارات حسب المكتب.

تؤثر مدة تأجير السيارات ونوع السيارة المستأجرة أيضًا على سعر الإيجار ، ولكن يمكن أن يصل متوسط ​​أسعار تأجير السيارات في الشارقة إلى 30 درهمًا إماراتيًا في اليوم.

أي بمتوسط ​​210 درهم في الأسبوع أو 1200 درهم في الشهر ، وهناك مكاتب سيارات في الشارقة تقدم عروضاً خاصة لتأجير السيارات على أساس شهري أو أسبوعي.

اقرأ أيضا

أسعار رحلات مصر للطيران من الشارقة إلى القاهرة

أسعار تذاكر العربية للطيران من الشارقة إلى القاهرة

# مكاتب # تأجير # سيارات # الشارقة # و # أسعار تأجير

                     
السابق
شروط ومصروفات كلية التجارة انجلش جامعة القاهرة
التالي
كيفية احتساب مكافأة نهاية الخدمة للموظف في السعودية

اترك تعليقاً