منوعات

منيو واسعار مطعم بابل الكويت

محتوى الموضوع

افتتح مطعم بابل فرعه في الكويت وهو معروف بمأكولاته اللبنانية اللذيذة ، من وجبات الإفطار الساخنة ، والمناقيش وأطباق البيض اللذيذة ، وقائمة المطعم لا تخلو من الحلويات اللذيذة.

المحتويات

مطعم بابل الكويت

افتتح مطعم بابل اللبناني في لبنان عام 2009 ويقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية ، بمظهر عصري ومجموعة متنوعة من النكهات. يقدم المطعم أشهى المأكولات والديكور يعكس أجواء فريدة في المكان.


تم افتتاح فرع مطعم بابل في الكويت في 17 يناير 2016. يقع في شارع الخليج العربي ، السالمية ، الكويت. ساعات العمل في المطعم سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

يتميز المطعم بتصميمه الداخلي الجميل وشجرة الزيتون المميزة التي تقع عند المدخل الرئيسي للمطعم ، ويتمتع بموقع متميز لأنه يقع على الخليج العربي مقابل مارينا ويفز والمطعم ، بتصميمها المعماري الفاخر تحفة معمارية بجدران وأقواس صخرية.

للفرع رقم هاتف 22081111 ولديه موقع الكتروني وهو:
بريد إلكتروني ، وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وهو https://www.facebook.com/BabelMiddleEast/.

اسعار مطاعم بابل الكويت

أسعار مطعم بابل في الكويت مناسبة للخدمة ، وطبق فتوش يبلغ حوالي 2550 دينار كويتي ، والتبولة أيضا بنفس السعر ، وزجاجة مياه معدنية حوالي 1550 دينارا ، والجمبري حوالي 3750 دينارا.

يبلغ سعر ورق العنب في مطعم بابل الكويت حوالي 1950 ديناراً ، وكبد الدجاج حوالي 3650 ديناراً ، والشيش طاووق حوالي 4900 دينار ، والقهوة التركية 1300 دينار ، والشاي الإنجليزي 3000 دينار.

عروض مطعم بابل الكويت

يتميز مطعم بابل الكويت بتقديم فواكه مجانية للزوار دون دفع أي رسوم ، كما أنه يقدم خدمة الواي فاي المجانية لجميع الزوار ، ويحب أن يكون له أكبر فئة من الناس ، مع أطباق نباتية ، بالإضافة إلى ديكورات عالية جدًا .

يقدم مطعم بابل خدمة عالية الجودة ، حيث يقومون بتحضير الأطباق بأفضل المكونات بما في ذلك زيت الزيتون ، والسماق الطبيعي ، أحد أشهر البهارات اللبنانية الأصيلة ، ويتم تقديم الوجبات على أطباق مطلية بأشجار الصنوبر اللبنانية.

قائمة مطعم بابل الكويت

تشمل قائمة مطعم بابل الكويت المزة وهي عبارة عن وجبات خفيفة باردة مثل الفتوش أو التبولة والحمص وسلطة الباذنجان واللحوم النيئة حوالي 8 قطع ، وهناك وجبات خفيفة ساخنة مثل موردا وشوربة الدجاج ومعجنات مشكلة من حوالي 6 قطع.

هناك أيضًا حلويات وفواكه ، مثل طبق مربى مشكل وطبق فواكه موسمي وقهوة عربية. أما قائمة الشوربات فتتضمن حساء العدس وحساء المأكولات البحرية. أما بالنسبة للسلطات فهناك سلطة خضراء من الخس والزعتر وسلطة باذنجان مشوية مع البصل والفلفل الأخضر.

وهناك أيضا سلطة الأخطبوط ، وهناك حمص إسطنبولي وهو حمص ممزوج بالحمص وزيت الزيتون والصنوبر والبقدونس ، وطبق عنابة وهو ورق عنب محشو بالأرز والخضروات والمكسرات ويقدم مع الطماطم وصلصة الريحان.

يوجد جمبري مقلي ويقدم مع خليط من الفلفل الحار والبصل والطماطم ويوجد طبق مكون من طاجن مكون من طحينة مع البصل والكزبرة والزبيب وشرائح السمكسلطعونأما اللحوم فتتممها كفتة نية وكبة نية ونية وهي 8 قطع لحم مغطاة بالمكسرات.

يوحد صحن المعجوة كباب مشوي محشو بالجبن والفلفل والفستق. يوجد أخطبوط مشوي ، سجق ، حمص باللحم وفتة خضار ، فتة زبادي مع كوسة ، باذنجان ، بصل مشوي ، قرنبيط.

تشمل قائمة بابل الكويت غزالية ، وهي حلوى يشتهر بها لبنان ، وهي عجينة التمر والمشاحة ، وهي عجينة عثملية مع الآيس كريم ، بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمياه المعدنية وعصير الليمون والبرتقال ، ومشروبات القهوة الساخنة والكابتشينو.

                     
السابق
إيمي سمير غانم خائفة وتحذر متابعيها من أمر
التالي
رياضيات تيرم اول-الصف الاول الابتدائى-قطر الندي المنهج الجديد-درس7+8 كتابة وترتيب الاعداد من0 الى3

اترك تعليقاً