سؤال وجواب

من اول من اثبت ان للهواء كتلة مطلوب الإجابة خيار واحد

نرحب بكم قراء موقع فيرال ومع سؤال جديد نجيب لكم عليه في خطوة منا لمساعدة الطلاب في اجتياز امتحان اختيار من متعدد والسؤال هو من اول من اثبت ان للهواء كتله ضمن حلول أسئلة “الاختيار من متعدد” التي تتطلب أن يحدد الطلاب إجابة واحدة صحيحة من عدة اختيارات ، فمن اول من اثبت ان للهواء كتله ؟ سنرى ذلك خلال السطور التالية .

يمكننا تعريف كتلة الهواء أنها عبارة عن كتلة كبيرة ضخمة من الهواء فوق مساحة شاسعة لها خصائص وصفات متجانسة من حيث درجة الحرارة والرطوبة عند كل مستوى أفقي من مستوياتها. تتعرض المناطق المختلفة من العالم إلى أنماط مختلفة من حالات الطقس، كمنطقة البحر المتوسط التي تتعرض للحرارة والجفاف في فصل الصيف، بينما تتعرض للبرودة والرطوبة في فصل الشتاء، وهذه التغيرات نتيجة تحرك كتل هوائية ضخمة ، وكان أول من أكتشف أن للهواء كتله وهو مادة العالم البريطاني { جاليليو جاليلي }.


من اول من اثبت ان للهواء كتله

  • العالم جاليليو.

طريقة سهلة لاجتياز اختيار أفضل إجابة في سؤال اختيار من متعدد :

غالباً ما يعاني بعض الطلاب من صعوبة في حل أسئلة اختيار من متعدد خاصة أن هناك أكثر من اجابة لسؤال واحد فلا تقلقوا أعزائنا الطلبة ، كما عودناكم بتقديم المساعدة دائماً واليوم نقدم لكم خطوات سهلة لحل أي سؤال على نمط أسئلة اختيار من متعدد اقرأها وطبقها فهناك 5 أمور يجب عليك القيام بها لاختيار أفضل إجابة لأسئلة الاختيار من متعدد.

فكر في هذه الأمور الخمسة مثل الخطو 5 خطوات:

  • خطوة 1 – أقرأ الأرشادات
  • خطوة 2 – أقرأ السؤال
  • خطوة 3 – أقرأ النص
  • خطوة 4 – أقرأ خيارات الإجابة
  • خطوة 5 – اختر أفضل إجابة
                     
السابق
معظم المواد العازلة تحوي فراغات مملوءة بالهواء وذلك لأن الهواء يتصف بأنه ( عطوني حل )
التالي
الوحدة التي تستخدم لقياس التردد هي ( اختيار واحد موفق )

اترك تعليقاً