سؤال وجواب

من هو احمد يحيى حارس الاتحاد ويكيبيديا

من هو احمد يحيى حارس الاتحاد ويكيبيديا , أهلا بكم أعزائي المتابعين الكرام في موقع فيرال , يسعدنا ان نضع بين أيديكم كافة المعلومات عن احمد يحيى حارس الاتحاد المصري , حيث نتعرف علي بطولاته ووابزر انجازاته خلال مسيرته الكروية  تابعو معنا الأن لنتعرف على من هو احمد يحيى حارس الاتحاد ويكيبيديا ..

الصحة السعودية : الوضع الصحي للحجاج في عرفات مطمئن

المحتويات

من هو احمد يحيى حارس الاتحاد ويكيبيديا

أحمد يحيى عبد الغني هو لاعب كرة قدم مصري ولد في 16 يونيو 1988 (العمر 34 سنة) , و يلعب حاليًا مع الحربي كحارس مرمى , في 29 مايو 2018 ، انتقل إلى الإنتاج الحربي باتفاقية انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم


فيديو لحظة خروج احمد يحيى حارس الاتحاد المؤثر

تصدر مقطع فيديو انتشر على كافة المواقع الرياضية المصرية مساء اليوم الخميس فيديو خروج احمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري المؤثر في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي لعبت ضد نادي سيراميكا.

فيما روى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، لحظات البكاء الهيستيري لأحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري خلال مباراة الفريقين بالدوري مساء الخميس.

وقد هتفت جماهير الاتحاد السكندري بشدة ضد أحمد يحيى بعد تلقي شباكه الهدف الخامس في مباراة سيراميكا كليوباترا، ليطلب الحارس استبداله قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

حقيقة اعتزال أحمد يحيى حارس الاتحاد؟

وسقط أحمد يحيى في صرخة هستيرية وسط تعاطف لاعبي الفريقين معه واحتواء الجهاز الفني للاتحاد السكندري , والجدير بذكره أن اللاعب أحمد يحيي يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأيام الأخيرة عقب وفاة شقيقه الأكبر سعيد، واصراره خوض المباراة أمام سيراميكا.

                     
السابق
موقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟
التالي
شروط التقرير الطبي الضمان المطور

اترك تعليقاً