سؤال وجواب

موقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟

موقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟  أسعد الله أوقاتكم جميعاً أحبتي المتابعين الكرام عبر منصة فيرال , نرحب بكم بكل حب ومودة , حيث نطل عليكم لنزودكم بموقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟ , وكافة المعلومات التي تفيدكم من خلال موقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟

المحتويات

موقع www.men.gov.ma فضاء التلميذ النقط مسار متمدرس للاطلاع على نقط جميع التلاميذ ٢٠٢٢ نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟

من المقرر أن تبدأ الدورة الأولى في 4 فبراير 2022 ، وتبدأ الدورة الثانية من 8 يوليو 2022 ، ويتم إعلان نتائج المراقبة المستمرة خلال المواعيد السابقة التي ذكرناها لكم , ومن خلال Massar Service 2022 منظومة مسار نقط التلاميذ نعرض لكم طريقة تسجيل الدخول الجديدة والصحيحة للاطلاع على نقط ونتائج المراقبة المستمرة واختيار التوجيه و نتائج البكالوريا 2022 و نتائج الجهوي اولى باك و الثالثة اعدادي, وكذا تحميل كافة الوثائق الخاصة بالتلاميذ.
و للحصول على نقطك ستحتاج الى رقم مسار Massar و الرقم السري اللذين سيسلمهما لك الحارس العام الخاص بمؤسستك التعليمية , وسيتم الكشف عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية يوم 1 يوليوز والدورة الإستدراكية يوم 22 يوليوز.


تاريخ الإعلان عن نتائج الإمتحان الوطني البكالوريا 2022 bac.men.gov.ma résultat

من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحان الإمتحان الوطني البكالوريا ابتداءا من يوم الجمعة 1 يوليوز 2022، ونتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم الجمعة 22 يوليوز 2022.

نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟

قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني النظام المعلوماتي بوضع مسار Massar متمدرس Moutamadris لتوفير قاعدة بيانات ومعطيات وطنية شاملة تمكن من التتبع الفردي لمسار التلاميذ التعليمي، ومواكبة جهودهم وتحصيلهم الدراسي، ولمتابعة التعليم عن بعد وخدمة التوجيه المدرسي والمهني. كما ستجدون شرح بالصور طريقة اتسجيل الدخول الى مسار و تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ

طريقة الاطلاع على نتائج الدورة الثانية 2022 بالمغرب؟

يمكن لكافة الطلاب الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة عبر Massar مسار من خلال الولوج الى خدمات مسار Massar authentification 2022 ستحتاج الى رقم مسار و الرقم السري اللذين ستستلمهما من الحارس العام او الناظر او مدير مؤسستك التعليمية على شكل مطبوع.
بعد استلامك للبيانات (رقم مسار و القن السري) يجب الدخول الى موقع : https://moutamadris.men.gov.ma/

ستظهر لك الواجهة التالية, يجب ادخال بيانات الدخول المسلمة لك

                     
السابق
كورة مصرية .. فيديو | سيراميكا كليوباترا يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري.. وبكاء أحمد يحيى
التالي
من هو احمد يحيى حارس الاتحاد ويكيبيديا

اترك تعليقاً