سؤال وجواب

من هو الإعلامي عادل التويجري ويكيبيديا الذي توفاه الله قبل قليل

المحتويات

عادل التويجري ويكيبيديا سيرة ذاتية

نفقد اليوم أحد أبرز الإعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية ، إنه الاعلامي الشهير عادي التويجري الذي وافته المنية قبل قليل وسط ذهول المتابعين والوسط الرياضي والاعلامي عبر مواقع السوشيال ميديا .
حيث نعى الوسط الرياضي والإعلامي في مواقع التواصل الفقيد مشيدين بمساهماته وانجازاته ، وكشف صالح التويجري شقيق الفقيد عادي التويجري خبر الوفاة

في تغريدة: بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره ننعى أخي عادل بن عبدالله بن حمود التويجري، ونسأل الله له الرحمة في شهر الغفران والدرجات العلا في الجنان. وسوف يصلى عليه يوم غد الأحد بعد صلاة الظهر بمقبرة النسيم وبسبب الظروف الراهنة، يُقبل العزاء في المقبرة فقط وهاتفياً.

الكشف عن سبب وفاة عادل التويجري

تسببت أزمة قلبية في وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري عن عمر ناهز 40 عامًا، يوم السبت وأكد الحساب الرسمي لبرنامج ”الدوري مع وليد“ وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري.


أرقام أخوة الاعلامي عادي التويجري لأستقبال العزاء

رقم هاتف محمد التويجري 0558884988
رقم هاتف صالح التويجري 0541187672
رقم هاتف ياسر التويجري 0565999994
رقم هاتف مشعل التويجري 0501339954
وبدوره نعى الإعلامي وليد الفراج الراحل بتغريدة قائلاً: عظم الله اجري فيك ..البقاء لله..رحل اليوم اخي وصديقي ورفيقي عادل التويجري ليلة 27 رمضان وقبل التوجه الى العمرة .. كل التعازي لاسرته واصدقاءة ومحبيه .. الفراق صعب يا صديقي .. الله يشملك برحمته .. واتمنى من الجميع الدعاء له فقد كان رجلا كريما طيبا صافي السريرة.

أصل عادل التويجري

تعتبر عائلة التويجري من أشهر العائلات العريقة داخل المملكة العربية السعودية، مما يجعلها محط أنظار الكثيرين، حيث يوجد بها عدد كبير جدًا من الشخصيات المهمة التي تنتمي إلى عائلة التويجري، من أدباء وعلماء، وهذا الذي جعل الكثيرين يرغبون بمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذه العائلة، من أصولهم ونسبهم، وفيما يلي سوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة والدقيقة بشأن هذه العائلة.

                     
السابق
أكبر أبناء المؤسس وبه يكنى … تولى أمارة منطقة القصيم … توفي رحمه الله عن عمر ناهز 19 عام وذلك بعد أصابته بفيروس الوافدة الإسبانيولية | اختبر حظك 
التالي
سبب وفاة الاعلامي عادل التويجري وهو في سن 40

اترك تعليقاً