سؤال وجواب

من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا

من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا , طبيب لبناني متخصص بجراحة المخ والأعصاب , وهو أستاذ ورئيس قسم جرحة المخ والأعصاب في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت , وفيما يلي نتعرف على معلومات أكثر عن من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا ..

من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا - طموحاتي

المحتويات

من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا

غسان سكاف طبيب لبناني , يعتبر أحد أهم الأطباء في لبنان , وهو من أصول لبنانية، فهو في الخمسينات من عمره واستطاع من الحصول على العديد من الشهادات الخاصة في الطب العامة من جامعة القديس يوسف في العاصمة بيروت، وعلى أثر ذلك تمكن من السفر إلى الدول الاجنبية حتى يتمكن من الحصول على شهادة الدكتوراه فيها وتمكن من الحصول عليها بأحد الجماعات الموجودة في أمريكا، فهو يعتبر من أشهر أطباء الجراحة العامة في الوطن العربي وخاصة لبنان، مما جعله يحصل على العديد من النجاحات خلال حياته.


الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا السيرة الذاتية

تصدر اسم الطبيب اللباني غسان سكاف عنواين الأخبار في الصحف والقنوات اللبنانية , حيث انه خلال الساعات الماضية القليلة تحدثت الكثير من الصحف الاخبارية عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة في البلاد، والجدير بالذكر بأن الطبيب غسان دخل إلى عالم السياسة من أوسع أبوايه ولذلك في دولة لبنان، وهذا الأمر الذي جعله يتمكن من الدخول الى البرلمان حسب الشهادات الحاصل عليها خلال السنوات الماضية، لذلك بأن هذا القرار الذي أخذه في حياته. وربما هناك العديد من التساؤلات الذي يتحدث عنه حقيقة هذا الدكتور الذي اتجه الى السياسة وترك الطب في مهنته.

 غسان سكاف عضو مجلس النواب اللبناني

ترشح الدكتور اللبناني المشهور غسان سكاف لمنصب عضو في مجلس النواب اللبناني , حيث فاز بالمقعد نيابة عن دائرة البقاع في السابع عشر من مايو عام 2022 ميلادي، وهو لبناني الجنسية ويقيم في العاصمة بيروت، كان يعمل أستاذ في قسم جراحة المخ والأعصاب في الجامعة الأمريكية في بيروت منذ عام 2007 ميلادي، كما انه شغل منصب في برنامج العمود الفقري في عام 2022، من المناصب التي تولاها خلال عمله مدير تعليم بمجلس الشرق الأوسط ورئيس لجنة العلمية في ناقبة الأطباء اللبنانية ما بين أعوام 2010 – 2016 ميلادي.

عيادة الدكتور غسان سكاف

أكد دكتور المخ والأعصاب اللبناني غسان سكاف من خلال العيادة الخاصة به التي تقع في العاصمة بيروت لمعالجة المشاكل التي يعاني منها الناس، كما أنه يعمل في المستشفى الحكومي كنوع من المساعدة للشعب الغير قادر على دفع المصاريف في العيادات الخاصة التي يعمل بها.

                     
السابق
سبب وفاة وعد عبيدات ويكيبيديا الان
التالي
الدراسة عن بعد.. توجُه لدعم الشعب العلمية في هذا النمط من التعليم

اترك تعليقاً