سؤال وجواب

سبب وفاة وعد عبيدات ويكيبيديا الان

سبب وفاة وعد عبيدات ويكيبيديا الان , بعد وفاة الدكتور الاردني خالد عبيدات , تصدر خبر وفاة البلوجر الأردنية وعد عبيدات متآثرة بوفاة أخيها الدكتور خالد عبيدات , فقد حزنت على وفاته وأصيبت بجلطة قلبية توفت على آثرها بشكل فوري , وفي السطور التالية نتعرف من هي وعد عبيدات وما هو سبب وفاتها .

مواقع التواصل تتوشح بالأسود حزنا على وفاة الشابة وعد عبيدات | رؤيا الإخباري

المحتويات

من هي وعد عبيدات ويكيبيديا

هي بلوقر وأحد مشاهير السوشيال ميديا , وهي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى اردنية , وهي شقيقة الدكتور الأردني خالد عبيدات الذي توفي مؤخراً , حيث توفي طبيب الاسنان خالد عبيدات، العام الماضي حزناً على استئصال عين طفلته التي كانت تبلغ الثلاثة أعوام , وقد عم الحزن مجددا بعد وفاتها اشتياقا وحزنا على أخيها.. وعد عبيدات ذات الـ 29 عاما ناشطة بموقع التواصل المشهور “التيك توك” توفت بسبب جلطة قلبية حزناً على وفاة أخيها الطبيب الاردني خالد عبيدات .


سبب وفاة وعد عبيدات ويكيبيديا الان

أكدت مصادر مقربة من الشابة الأردنية ةعد عبيدات أن سبب وفاتها كان تآثرها الشديد بوفاة أخيها طبيب الاسنان الاردني خالد عبيدات الذي توفي العام الماضي بعد حزنه على استئصال عين طفلته المصابة بمرض السرطان , حيث توفي قبل ان تخرج ابنته من العمليات ولقى مصرعه على الفور , وبحسب متابعين للناشطة وعد، كانت ترتدي ملابس شقيقها معبرة عن اشتيقاها الكبير لتصاب بعدها بنوبة قلبية توفيت على إثرها.

والد الشابة وعد عبيدات ينعى خبر وفاتها بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره

نشر وليد عبيدات والد الشابة الاردنية والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وعد عبيدات نعى بوفاة أبنته، وكتب: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابنتي حبيبتي وفلذة كبدي وعد وليد خالد عبيدات التي توفاها الله ظهر هذا اليوم.

رحمها الله واسكنها فسيح جناته ونسأل الله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل. ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونون ابنتي غاليتي”.

وبحسب ما قال شقيقها محمد ” فإن المرحومة وعد كانت دائما ترتدي ملابس شقيقهم الراحل الطبيب خالد.

وقال محمد: “إن المرحومة وعد كانت دائما تستذكر أخونا خالد، حتى إنها توفيت وهي ترتدي ملابسه”.

سبب وفاة وعد عبيدات ويكيبيديا الان 2

                     
السابق
موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائى @مذيعة_الاخبار_اخبار_بلدنا
التالي
من هو الدكتور غسان سكاف ويكيبيديا

اترك تعليقاً