منوعات

موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائى @مذيعة_الاخبار_اخبار_بلدنا

https://www.youtube.com/watch؟v=mJ9wCANP5dw

يستعد أولياء أمور طلاب الصف الأول 2022 لتقديم أوراق التحاق أبنائهم بالمدارس الحكومية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء ، ولمدة 30 يومًا كاملة. الأول من يوليو القادم هو تاريخ قبل ذلك وحتى نهاية نفس الشهر.


وفي التقرير التالي تستعرض “الدستور” خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع الخدمات العامة لمركز المعلومات.
يوفر موقع وزارة التربية والتعليم بشكل متزامن جميع المعلومات المتعلقة بالطلاب والمعلمين والتطوير المدرسي من خلال الرابط التالي https://moe.gov.eg/

يمكن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لمتابعة آخر أخبار الوزارة التي تحدد بعض شروط “الصف الأول 2022” حيث طلبت من ولي الأمر تقديم الطلب إلكترونياً من خلال مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم. التعليم بشرط ألا يقل سن الطالب عن 6 سنوات ولا يزيد العمر. لمدة 9 سنوات مع مراعاة تقارب الكثافات بين المدارس داخل نفس القرية أو الساحة السكنية.

حددت وزارة التربية والتعليم أولويات القبول فيما يتعلق بأولوية القبول في “المرحلة الأولى من التعليم الابتدائي 2022” ، مع إعطاء الأولوية للمسجلين في فصول رياض الأطفال ، كما تعطى الأولوية لمن لديهم إخوة في نفس المدرسة و أقرب واحد.

                     
السابق
رقم الاسعاف دبي وطريقة طلبها
التالي
أفضل روضة خاصة في السعودية 2022 معتمدة وشروط التسجيل بها

اترك تعليقاً