سؤال وجواب

من هو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معلومات عنه؟

من هو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معلومات عنه؟ أهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العرب التعليمي , حيث نطل عليكم في هذه السطور , للإجابة على كافة أسئلتكم التعليمية والثقافية والدينية , حيث نوفر لكم اجابة واضحة لكافة اسئلتكم في مختلف مناحي الحياة , وسؤالنا لهذا اليوم مختلف قليلاً من حيث شيوعه واهتمام الجميع بحله؛ لذا كان هذا المقال مخصص للاجابة على السؤال “من هو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معلومات عنه؟”

المحتويات

من هو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معلومات عنه؟

الرئيس التاسع للاتحاد الدولي لكرة القدم رجل أعمال سويسري إيطالي ولد في 23 مارس 1970 في بلدة بريج جيليس في سويسرا. انتخب في 26 فبراير 2016 رئيساً لـ  وشغل منصب الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. في عام 2016 ، ترشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).


 الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا معلومات عنه؟

ولد جياني إنفانتينو في 23 مارس 1970 في بريج ، سويسرا. وهو ابن لأبوين مهاجرين إيطاليين من كالابريا ولومباردي. درس القانون في جامعة فرايبورغ. يجيد اللغات الإيطالية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والألمانية. يتحدث إنفانتينو أيضًا الإنجليزية بشكل جيد مع قليل من اللهجة الثقيلة وبعض اللغة العربية أيضًا.

                     
السابق
حمد اشكناني ويكيبيديا
التالي
ما حكم الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم عند جمهور أهل العلم

اترك تعليقاً