سؤال وجواب

من هو الشيخ عبدالله الدوسري ويكيبيديا

المحتويات

من هو الشيخ عبدالله الدوسري ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ عبدالله الدوسري والد يزيد الدوسري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية بعد أنباء عن وفاة والد يزيد الدوسري الشيخ عبدالله الدوسري.

من هو عبدالله الدوسري ويكيبيديا

إنّ عبدالله الدوسريّ هو داعية إسلامي وناشط في المجال الدعوة إلى الإسلام والتوعية الأخلاقية والدينية، ولد عبدالله الدوسري عام 1962مـ أي أنه قارب على عمر 62 عامًا، وهو خطيب وإمام في مساجد المملكة العربية السعودية، ويعتبر الفنان يزيد الدوسري هو ابنه ويعد من أهم النجوم شهرة في السعودية.


وفاة الشيخ عبدالله الدوسري

تناولت منصات الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي خبرًا محزنًا يتحدث عن وفاة الشيخ عبد الله الدوسريّ والد يزيد الدوسري، حيث أعلنت المصادر الإعلامية في السعودية عن وفاة الشيخ عبدالله الدوسريّ يوم الأربعاء 5/ مايو/ 2022مـ.

سبب وفاة الشيخ عبدالله الدوسري والد يزيد الدوسري

إن سبب وفاة الشيخ عبد الله الدوسريّ والد يزيد الدوسريّ هو حادث سير، جاء ذلك وفقًا للمصادر المطلعة التي ذكرت أن الشيّخ عَبد الله الدوسريَ توفى بعدما تعرض لحادث مؤسف برفقة أبنائه على طريق الهدار، ووفقًا للمصادر الطبيّة فإن الأبناء بصحة جيّدة بعدما تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.

من هو يزيد الدوسري ويكيبيديا

إنّ يزيد الدوسري هو منشد ديني، حيث قدّم زيد الدوسري العديد من الأعمال الدينية وانتشرت هذه الأعمال في السعودية وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، يزيد الدوسري ولد في السعودية وهو من أب وأم سعوديين، وقد كانت له فعاليات وأنشطة منوعة فقد شارك في فرق الإنشاد وقد كان ظهوره الأول عام 2012 في برنامج “وأنتم بخير” الذي عرض على قناة العربية “تغاريد” إضافة إلى مشاركته في عدد من المهرجانات والفعاليات الدينية التي تم عقدها داخل المملكة وخارجها.

أهم أعمال المنشد يزيد الدوسري

لدى المنشد يزيد الدوسري مجموعة من الأعمال الفنية المميزة وهي :

  • إنتي ملاكي في 2021.
  • تمنيتك في 2019.
  • حبك يا خير خلق الله في 2017.
  • التفوق في 2016.
  • رحمن يا رحمن مع محمد الوهيبى في 2018.
                     
السابق
من خلال رقم الحدود … كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية
التالي
اكتشفي أفضل أقنعة الفيتامين E لتعزيز جمال الشعر

اترك تعليقاً