سؤال وجواب

من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتي؟ ،اهلا وسهلا بكم اعزائي المتابعين في موقعنا موقع فيرال التعليمي سوف يقدم لكم اعزائي المتابعين اجابة سؤال”من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتية” تعرف على من هو اللواء عبيدالله المعايطة مدير الأمن العام في الاردن ، ويرغب الكثير في معرفة تفاصيل عن شخصية اللواء عبيدالله المعايطة والسن والمؤهل العلمي والمناصب التي شغلها قبل تكليفة بمنصب مديراً الأمن العام خلفا حسين الحواتمة.

المحتويات

من هو اللواء عبيدالله عبدربه المعايطة؟

المتقاعد عبيد الله عبد اللواء ربه المعايطة وويكيبيديا بعد قرار مجلس الوزراء ترقية العميد عبيد الله عبد الذي عمل في مديرية الأمن العام وقائد قوة الشرطة قبل أن تنتهي خدمته في قطاع الأمن العام ، رُقِّي ربه المعايطة إلى رتبة رتبة لواء ومتقاعد. وصدرت اليوم الأحد، إرادة ملكية بتعيين اللواء عبيدالله المعايطة، مديرا للأمن العام، اعتبارا من تاريخ 11- 9 – 2022، كما صدرت الإرادة الملكية بقبول استقالة حسين الحواتمة من منصبه مديرا للأمن العام، وترفيعه لرتبة فريق اعتبارا من تاريخ 11- 9 – 2022.


عبيدالله المعايطة السيرة الذاتية؟

أكمل رئيس وزارة الأمن العام الأردنية عبيد الله متاح ، وهو قائد شرطة أردني سابق يعمل في مكتب الأمن العام منذ سنوات عديدة ، جميع مهامه يوم الأربعاء الموافق 19 شباط 2022 ، وتم ترقيته إلى رتبة قائد. اللواء ، وهو ما يعني التقاعد.

  • يُعتبر عبيدالله المعايطة إحدى الشخصيات القيادية في البارزة في المملكة الهاشمية الأردنية.
  • ويحمل المعايطة رتبة لواء.
  • وخلال عمله في الشرطة حافظ على أمن واستقرار الأردن، ولطالما كان عند حسن ظن القيادة الهاشمية.
  • ولقد حمل شرف الخدمة العسكرية، وغادر موقعه بكل فخر بعد أن أدى الأمانة، وكان الجندي المحب لوطنه ولملكه، كذلك وفيًا لجهازه ورفقاءه.

من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

وشغل المنصب الى أن تم احالتة للتقاعد وترقيتة الى رتبة لواء ، لياتي اليوم ويعاد الى الخدمة بمرسوم ملكي .ويذكر ان أن مدير الأمن العام الجديد اللواء عبيدالله المعايطة ، هو لواء متقاعد من الامن العام ، شغل العديد من المناصب الحساسة في جهاز الأمن العام كان أبرزها مساعد مدير الأمن العام للعمليات.وتخرج عبيدالله المعايطه من جامعة مؤتة برتبة ملازم ثاني، بالعلوم الشرطية وعمل كضابط في الأمن العام ثم ترقى في المناصب حتى رتبةالعميد مساعد مدير الامن العام للعمليات ومدير اللجنة الإعلامية .

الملفات المكلف بها مدير الأمن العام الجديد؟

عقب المرسوم الملكي بتعيين اللواء عبيد الله ميتة رئيساً للأمن العام ، بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برسالة إلى اللواء المحطة بإذن من اللواء عبيد الله ميتة رئيس الأمن العام آنذاك حفظه الله. بإصدارنا الوصية التي تعينك رئيسا للأمن العام ، أبعث لك بتحياتي الفخر والتقدير ، وأخلص تحياتي إلى جميع منسوبي الأمن العام ، أشكركم على خدمة مواطنيكم والحفاظ على سلامتهم وأمنهم. الجهد الصادق والتفاني في خدمة وطننا الأم الحبيب. وإن ما عهدناه فيك من خبرة وكفاءة خلال سنوات خدمتك في المديرية العامة للأمن العام يجعلنا واثقين بقدرتك على تحمل شرف وواجب المسؤولية والبناء على ما تم إنجازه وبنجاح، من مراحل دمج المديرية العامة لقوات الدرك والمديرية العامة للدفاع المدني ضمن المديرية العامة للأمن العام، بما يحقق كامل الأهداف المنشودة.

                     
السابق
حفل رشا رزق في الرياض الساعة كم
التالي
هل مات الرئيس علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟

اترك تعليقاً