سؤال وجواب

من هو المهدي بنكيران ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هو المهدي بنكيران ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

يبحث كثير من الأشخاص عن عن اسم المهدي بنكيران للوصول الى معلومات تعرفهم به، وقد لمع اسم المهدي بنكيران مع الفنانة لطيفة رأفت وقد أثار جدلاً مؤخراً مع خلافه مع الفنانة المغربية، وهذا ما أثار فضول الكثير من المتابعين حول مهدي بنكيران، فمن هو المهدي بنكيران؟

من هو المهدي بنكيران؟

هو شاب يرافق المشاهير وهو صديق للفنانة لطيفة رأفت، وكانت قد عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، قد تداولت ردّ بنكيران، الذي تحفظ  من خلاله عن السبب الرئيسي لخصامه مع رأفت، مبرزا أنه لم يكشف لها وهي الطرف الرئيسي في الموضوع السبب، رغم محاولاتها  العديدة للتواصل معه سواء عبر الهاتف، أو الواتساب أو الأنستغرام، على حد قوله.


المهدي بنكيران ويكيبيديا

وكانت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، قد تداولت ردّ بنكيران، الذي تحفظ  من خلاله عن السبب الرئيسي لخصامه مع رأفت، مبرزا أنه لم يكشف لها وهي الطرف الرئيسي في الموضوع السبب، رغم محاولاتها  العديدة للتواصل معه سواء عبر الهاتف، أو الواتساب أو الأنستغرام، على حد قوله.

سبب الخلاف بين المهدي بنكيران والفنانة لطيفة رأفت

وصرح مهدي بنكيران :”ماغاديش نجاوب على هاذ السؤال حيث هي ماجاوبتهاش، أنا إلا النفاق، لواحد يوصل معايا لنفاق كنهز راسي ونسل شوكتي بلا دم كيف كنقولو حنا لمغاربة”.

وعن إمكانية الصلح بينهما وعودة الأمور إلا مجاريها، نفى بنكيران نفيا قاطعا صلحه مع الفنانة لطيفة رأفت.

وفي الوقت الذي التزمت فيه الفنانة المغربية الصمت ولم تعلق على الموضوع، خرجت قريبة الفنانة لطيفة رأفت، عبلة عن صمتها، واختارت خاصية الستوري عبر حسابها على موقع الأنستغرام، لتهاجم مهدي بنكيران.

وجاء رد عبلة  بكلام موزون، عنونته ” إلا النفاق”، ودونت قائلة :”حتى انت كبرلك الشان خرجتي نيابك وعيبك بان، وليتي تضرب فسيادك وفلي بالنية فتح لك البيبانـ خليك لبيب وخلي عيبك بعيد وعطي شوية بالتيقار، راعي للطعام وانت غير ماتزيد تشعل فالنار، معروف كذاب وزايدها بالهضرة والتعمار، مخلط داير بحال ضو الصباح ماتعرفو ليل ولا نهار”.

وتابعت :”ياك الغدر على يدك خلاق ومنك عرفنا اش يعني النفاق، جتي دابا تعيش البراءة وأنت شيطان، فين عمر شوكتك سالت بلا دم ودمك مسموم مسقي بالحسد وقلة الإيمان”.

ويشار أن صداقة قوية كانت تجمع الفنانة لطيفة رأفت ومهدي بنكيران، الذي كان يصفها دائما بـ”لالة ماما” في تعليقه على الصور التي تجمعه بها خلال زياراته المتكررة لبيتها، وذلك قبل أن تسوء علاقتهما، ويعمد على حذف جيمع الصور التي جمعته بها وبنجلتها ألماس من حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

جمهور لطيفة رأفت يهاجم المهدي بنكيران

كيقول واحد المثل مغربي “صياد النعام يلقاها يلقاها”، ومهدي بنكيران شي نهار يلقاها، حيت ما زال ما بغا يدير عقلو، ويخلي عليه الناس والفنانين فالتيقار، حيت صافي كعاو عليه بسبب الكذوب ديالو فمواقع التواصل الاجتماعي، فايس بوك وأنستغرام.
بنكيران ما خلا حد هاني، جبد الإعلامي رشيد الإدريسي والمصمم عصام وشمة، واليوم جبد الفنانة رجوى الساهلي، واتهمها بأن ركبات على قضية الطفلة آية، مع العلم أنه هو المتخصص في الركوب على قضايا الفنانين بـ”جيت سكي”.
بنكيران كتب على صفحته في أنستغرام: “الله يهدي ما خلق واقفين وحادكين غير فالتصاور، لقد قمت بالمبادرة، واتصلت بالدكتور التازي. الخميس المقبل آية تدخل المصحة للعملية.. الحمد الله على المحسنين”. وكعادته حذف “ميستر” التدوينة، بعد أن ربح بعد “اللايكات”.
الممثلة ردت على بنكيران في أنستغرام: “ما عمرني فحياتي هضرت على شيحد بالخايب وخا كيكون خايب منو المولاه لكن فحال هذا ما خلا سعد ما خلا رشيد الإدريسي ما خلا وشمة ما خلا بطمة ما خلا عمور والدوزي وتسكت، جاي دابا يكذب على ناس بأن اية غادير العملية نهار الخميس وشخصيا نعام آ سي تكلم مع تازي زعما هذا الناس اللي أسماءهم كبيرة في الساحة الفنية زعما كلهم كذابين هو اللي عندو الصح؟”.
وأضافت: “هذا فين باغي يوصل البنت باقين كنتقاتلو باش تداوا، لو ما كنتش متبعة الحالة آية كل نهار والله حتى نتيقو على ناس بنادم كيتيري فعشرانو على قبل الجيمات ونهار دير نص اللي دايراه أنا جي قول كنتصورو بالبنت يا نكرة، لو الأسماء الوازنة لما عرفناك، غير بلاتي عليك بقيتليك غير أنا ما حشوماش تكذب على ناس”.

                     
السابق
موضوع عن زيارة منشأة لإحدى الحرف اليدوية التقليدية في سوريا للصف التاسع؟
التالي
ابتداءا من شهادة البكالوريا.. توظيف 125 منصب جديد بمختلف مطارات المملكة – وجهني

اترك تعليقاً