سؤال وجواب

من هو بهجت صابر ويكيبيديا السيرة الذاتية ( كاملة )

برز اسم بهجت صابر بصورة مفاجئة خلال زيارة زعيم الانقلاب في مصرعبد الفتاح السيسي الى نيويورك أخيراً للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث تبين أن الرجل معروف لدى كل الاعلاميين المرافقين للسيسي، كما أنه معروف لدى السفارة المصرية في واشنطن، وربما يعرفه السيسي شخصياً.

لدى الاخواني بهجت صابر المقيم في أمريكا ، تاريخ صاخب مليء بالسوء والسواد ، وهو صاحب واقعة الضرب على “القفا” مؤخراً، وهي الواقعة التي جاءت عقابا له على جرائم طويلة ارتكبها بحق وطنه، تنوعت بين التحريض على العنف والتحريض على نشر عدوى فيروس كورونا فضلاً عن فضائح إباحية كان بطلها.

تستعرض “الوطن”، خلال السطور القليلة التالية الملف الأسود للإرهابي الهارب بهجت صابر، الحافل بالجريمة والتحريض ضد الدولة إلى حد وصل لنشر الأمراض والأوبئة الخبيثة بين المواطنين.


المحتويات

بهجت صابر يدعو لنشر فيروس كورونا بين الناس

دعا بهجت صابر، في فيديو عبر المواقع الموالية لجماعة الإخوان والقنوات الداعمة لهم، أنصار الجماعة المصابين بفيروس كورونا بنقل العدوى بكل الوسائل لأكبر عدد من أفراد الجيش والشرطة، وذلك بهدف إحداث أكبر عدد من الإصابات لتعم الفوضى البلاد، والإضرار بأمن مصر القومي.

وقال بهجت صابر في الفيديو: “كل من يظهر عليه برد أو ارتفاع في درجة الحرارة أو عطس يذهب إلى أقرب قسم شرطة أو نيابة لنشر العدوى والانتقام منهم”.

بهجت صابر يحرض المواطنين ضد الجيش والشرطة

ظهر بهجت صابر في فيديو عبر المواقع الموالية لجماعة الإخوان يحرض المواطنين ضد أبطال القوات المسلحة، ورجال الشرطة، وتهدف تلك الدعوات إلى إثارة الفوضى في البلاد.

كما قاد بهجت التظاهرات خلال زيارة الرئيس السيسي الأولى للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2015.

تسريب صوتي يفضح بهجت صابر بعد طلبه من فتاة ممارسة الجنس معها

–  في أكتوبر 2019، عرض الإعلامي وائل الإبراشي، تسريبا صوتيا للإرهابي الهارب بهجت صابر، يفضح الازدواجية الأخلاقية المقيتة لجماعة الإخوان، يتضمن طلبه من إحدى الفتيات إقامة معه علاقة محرمة قبل بدء شهر رمضان الكريم، وكانت المحادثة باللغة الإنجليزية.

بهجت صابر يحرض على مهاجمة الإعلاميين المصريين خلال زيارتهم لأمريكا

حرض بهجت صابر، عناصر الجماعة المقيمة بأمريكا، بالاعتداء على الإعلاميين يوسف الحسيني ومحمد شردي، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2015، كما اتهم الإعلامي أحمد موسى، بهجت بمحاولة اغتياله أثناء زيارته لنيويورك.

وتعرض بهجت صابر للضرب على قفاه على الهواء، وذلك خلال بث مباشر. وبينما كان بهجت صابر يتناول طعامه وهو يتحدث مباشرة على الهواء حتى غافله أحد الشباب الذي ظل يقترب منه حتى غافله وضربه بـ”القفا” ثم فرّ هاربا، وبعدها حاول “صابر” اللحاق به، قبل أن يعود مرة أخرى للبث المباشر.

                     
السابق
وفاة الشيخ وسيم يوسف
التالي
موعد بداية العام الدراسي 1442 بعد التعديل

اترك تعليقاً