سؤال وجواب

وفاة الشيخ وسيم يوسف

حقيقة وفاة الشيخ وسيم يوسف .. بيان عائلته !

وفاة الشيخ وسيم يوسف 1

شغل خبر وفاة الداعية الاماراتي الشيخ وسيم يوسف مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تم نشر بيان حول وفاته في حادث مروري وأعاد نشر هذا الخبر عشرات الناشطين والمدونين خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد كتب ناشط على تويتر، أن الشيخ وسيم يوسف  الداعية الإماراتي، توفي جراء حادث مروري ، بينما شكك العشرات من المتابعين في دقة الخبر.


من هو وسيم يوسف ؟

وسيم يوسف هو واعظ من أصل أردني من مواليد 29 يوليو 1981 في اربد وعمره الآن 37 عامًا، ويعمل كإمام وخطيب في جامع الشيخ زايد الكبير في الإمارات العربية المتحدة ، حيث عاش لفترة طويلة.

كانت وسائل الإعلام المحلية قد نشرت بيانات للخطيب وسيم بوسف يدعو فيها إلى تطبيق القانون والانضباط لكل من ينتهك الدين ويتحدى السنة والحديث.

وتعليقًا على التصريحات، علق أحد النشطاء على موقع تويتر قائلاً: “لماذا لا ينطبق على القانون هو أولاً ثم تجزئة شعب بوليمبا الذين يسيئون استخدامًا علنيًا حساباتهم على تويتر عن الدين والسنة والأحاديث دون شرف ودون رقابة!”. كما يقول.

يشار إلى أن وفاة الشيخ وسيم يوسف قد نقلت عبر المنصات الاجتماعية كثيرًا قبل حوالي خمسة أشهر من الآن، لكنها سرعان ما اتضح أنها غير دقيقة، بعد أن خرج من خلال محطة فضائية لينكر الأمر بالتفصيل.

على الرغم من أن النشطاء تلقوا أنباء عن وفاة وسيم يوسف على نطاق واسع، فإن هذه الأنباء لم يتم نفيها إطلاقاً من قبل المصادر الرسمية حتى وقت نشر هذا النص، ولم يتم تأكيده بنص واضح، في حين من المتوقع أن تعمل الساعات القادمة اظهار صحة هذا الخبر المنتشر بصورة كبيرة عبر Twitter و Facebook وغيرها.

 

                     
السابق
كم عمر مريم الغامدي ويكيبيديا.
التالي
من هو بهجت صابر ويكيبيديا السيرة الذاتية ( كاملة )

اترك تعليقاً