سؤال وجواب

من هو حبوب الشرقاوي ويكيبيديا؟

المحتويات

من هو حبوب الشرقاوي ويكيبيديا؟

من هو حبوب الشرقاوي ويكيبيديا، الحكومة المغربية ، التي تعتبر من الشخصيات البارزة ، تعلن عن دور كبير في محاربة الإرهاب ، تعيينها مديرا للمكتب المركزي للبحوث القضائية عقب وفاة عبد الحق الخيام الذي توفي صباح الثلاثاء 23 عشت 2022. توفي متأثرا بمرض صحي علما أنني أعفيت من هذا المنصب عام 2022 وهو حبوب الشرقاوي وويكيبيديا.

من هو حبوب الشرقاوي ويكيبيديا

يتمتع حبيب الشرقاوي بخبرة واسعة في محاربة الحكومة المغربية للإرهاب وجرائم الفساد ، وقد تولى هذا الدور الرئيسي في 29 نوفمبر 2022:


  • الاسم الكامل: حبوب الشرقاوي.
  • سنة الميلاد: في العقد الستين.
  • الجنسية: المغرب.
  • الزوجة: غير معروفة.
  • دين الاسلام.
  • الدرجات العلمية: تخرج من أكاديمية شرطة القنيطرة.
  • الوظيفة الحالية: مدير المكتب المركزي للبحوث القضائية.

اهم انجازات حبوب الشرقاوي؟

وذكر في هذا الصدد أنه منذ أحداث سبتمبر 2001 ، شاركت المملكة المغربية ولا تزال تشارك في التعاون الدولي مع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة التهديدات الإرهابية.  وأشار في هذا السياق إلى التعاون في التنسيق الأمني ​​والاستخباراتي بين المغرب والولايات المتحدة التي لدينا معها تحالفات بارزة وقديمة وتاريخية للغاية ، بفضل التنسيق بين المديرية العامة لمراقبة الأراضي. وجهاز المخابرات الأمريكية ، خلية إرهابية تم تفكيكها في مدينة وجدة في مارس 2021. لقد جعل العنوان جزءًا من استراتيجيته وعمله الدؤوب ، شريطة أن يكون مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) قد قام بتقييم المعلومات في يناير 2021 حول جندي أمريكي في السجن كول بريدجز. إضافة إلى ذلك ، هناك تعاون مع الأجهزة الأمنية في كل من فرنسا وإسبانيا ، مما مكن من تفكيك عشرات الخلايا الإرهابية.

من هو حبوب الشرقاوي السيرة الذاتية

كان الرجل معروفًا بقسوته واهتمامه بالتفاصيل ووطنيته للحفاظ على الأمن والاستقرار: كان الشرقاوي يحظى بتقدير واحترام كبير من قبل مكتب المدعي العام . يساعد في تقديم أدلة على تسليم الإرهابيين والخارجين عن القانون. يقوم ببحوث قضائية واسعة النطاق. يتعامل مع القضايا الدولية المتعلقة بالإرهاب. وهو الرجل الثاني في المكتب المركزي للبحوث القضائية. كلفت بمكافحة القضايا الإرهابية الشائكة. عمل محققًا في قضية هجوم الدار البيضاء عام 2003.

كم عمر حبوب الشرقاوي

بعد إقالة المرحوم عبد الحق الخيام وتعيين حبوب الشرقاوي رئيساً للمكتب المركزي للبحوث القضائية ، تفخر قبيلة ميزاب بالشخصية اللامعة التي تنتمي إليها.  شغل حبوب الشرقاوي العديد من المناصب المرموقة في المنطقة المغاربية ، وأشاد العديد من الشخصيات البارزة بأدائه في العمل واشتهر بقوته ودقته في تولي المهام الصعبة. ومن خلال هذه السطور وضحنا لكم من هو حبوب الشرقاوي ويكيبيديا، وابرز المعلومات عنه.

 

 

                     
السابق
مطلوب مكلفين بالزبناء chargée de clientèle صالير 5000 درهم شهريا – وجهني
التالي
وزير التربية والتعليم يعلن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد بعد قرار تأجيل الدراسة

اترك تعليقاً