سؤال وجواب

من هو رامي نعيم ويكيبيديا

من هو رامي نعيم ويكيبيديا , واحد من الشعراء السياسيين , حيث يناقش من خلال الشعر أرائه السياسية والاجتماعية , حيث يتحدث بشكل صريح وواضح عن الأوضاع السياسية والاجتماعية في بلاده , وفيما يلي نتعرف على الشخصية البارزة رامي نعيم …

إعتداءٌ" على الصحفي رامي نعيم!

المحتويات

من هو رامي نعيم ويكيبيديا

يعد رامي نعيم من الشخصيات السياسية والاجتماعية البارزة في المجتمع اللبناني , حيث يعتبر من ضمن الشخصيات المشهورة على وسائل الإعلام، وهو لبناني الجنسية , يتحدث عن رأئه بكل وضوح من خلال أشعاره التي يلقيها ويكتبها , وهو يجيد ألقاء الشعر بسلاسة , كما أنه كتب العديد من الأغاني لبعض النجوم والتي لاقت شهرة كبيرة آنذاك , وكذلك أستطاع أن يدخل التلفزيون من خلال البرامج المتنوعة التي يقدمها , والتي أضافت شهرة الى ملف انجازاته الكبيرة ..


رامي نعيم السيرة الذاتية

رامي نعيم الشاعر السياسي اللباني المشهور , هو صحفي مشهور يتمتع بمهارات جيدة في كتابة الشعر. يركز شعره على تقديم وطرح أسئلة سياسية حول الواقع العربي الذي نعيش فيه ، ويتناول الأحداث الجارية في الفترة التي تعرض فيها رامي نعيم للهجوم بالشتائم والضرب في إحدى الليالي في اليوم الآخر. وقد تدخلت السلطات المختصة عما قريب ، الناشئة عن عناصر مختلفة من الحزب الاشتراكي التقدمي ، وفضلت النزاع الجاري دون المساس بالحضور.

ما هي ديانة رامي نعيم , هل مسيحي ام مسلم ؟

صرحت بعض المصادر الإعلامية بأن دين الصحفي اللبناني رامي نعيم الإسلام ، وهو شاعر وصحفي وكاتب لبناني. الذي تسبب دائما الجدل. وفي عدة مناسبات ، توقفت الأجهزة الأمنية عن بثها ، لكنها طالبت دائما بحرية التعبير.

                     
السابق
تخصصات جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية وسياسية
التالي
من هو وليد الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً