سؤال وجواب

من هو وليد الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو وليد الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية , بدأت عمليات البحث المكثفة حول الشاب الفلسطيني البطل وليد الشريف , والذي استشهد متآثراً بجراحه الخطيرة آثر اصابته برصاصة مغلفة بالمطاط أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي في الثاني والعشرين من شهر أبريل الماضي خلال اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى , وفيما يلي نتعرف على من هو وليد الشريف الشهيد الفلسطيني البطل ..
استشهاد الشاب وليد الشريف متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في "الأقصى" |  وكالة شهاب الإخبارية

المحتويات

من هو وليد الشريف ويكيبيديا السيرة الذاتية

تصدر خبر استشهاد الشاب الفلسطيني وليد الشريف عنواين الاخبار للكثير من المحطات التلفزيونية والصفحات الاخبارية , حيث استشهد الشاب وليد شريف من مدينة القدس متأثرا بإصابته برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي في الثاني والعشرين من أبريل الماضي خلال اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى.


من هو وليد شريف ويكيبيديا

شاب فلسطيني , استشهد متأثراً باصبته الخطيرة على يد جنود الاحتلال الاسرائيلي , في مواجهات اقتحام جنود الاحلتلال الاسرائيلي للمسجد الأقصى في الثاني والعشرين من ابريل 2022 , حيث أطلق جنود الاحتلال الاسرائيليي , حيث أصيب في كسر في جمجمته , ونزيف في الذماغ دخل على آثرها في غيبوبة تامة .

استشهاد الفلسطيني وليد شريف البالغ من العمر (23 عاما) من بيت حنينا

وليد الشريف الشاب الفلسطيني البطل الذي كان متصدياً لهمجية وعنجهة جنود الاحتلال الاسرائيلي في اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الاقصى , بالغ من العمر (23 عاما) من بيت حنينا، اُستشهد متأثراً بإصابته داخل المسجد الأقصى في الجمعة الثالثة من رمضان. وكان الشريف قد أصيب برصاصة معدنية في رأسه أدت الى تهتك في الجمجمة ونزيف حاد في الدماغ، خلال مواجهات شهدتها باحات المسجد الأقصى في (22 نيسان 2022). وتعرض الشريف للسحل من جنود الاحتلال، وتأخير تقديم العلاج له حتى دخل في غيبوبة حتى ارتقائه صباح اليوم.

الاحتلال الاسرائيلي يحتجز جثمان الشهيد وليد الشريف

تحدث المحامي الفلسطيني فراس الجبريني للقنوات الاخبارية , إن الاحتلال يحتجز جثمان الشهيد وليد شريف في معهد أبو كبير للطب الشرعي رغم رفض أهل الشهيد , وقد أصيب الشاب وليد بكسر في الجمجمة نجم عنه نزيف في الدماغ، ودخل على إثره في غيبوبة تامة. وكانت كاميرات وثقت عملية اقتحام قوات الاحتلال للأقصى وقيامها بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والضرب بالهروات على المصلين. وقد نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد وقالت في تصريح صحفي إن هذه الدماء البريئة ستكون لعنة وفتيلاً للمواجهة لن تتوقف إلا بتحرير الأرض واستعادة الحقوق.

                     
السابق
من هو رامي نعيم ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم تنظيف المحل في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً