منوعات

من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو سلطان راشد الدوسري؟انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إساءة معاملة طفل في المملكة العربية السعودية ، وفي هذه الحالة تم تداول اسم هذا الشاب ؛ أثار هذا غضب المواطنين وطالب على الفور باعتقاله. من خلال مقالاتي سنتعرف على من هو مغتصب الطفل في السعودية وما حقيقة اعتقال المغتصب الطفل في السعودية.

المحتويات

من هو سلطان راشد الدوسري؟

سلطان راشد الدوساريك تداول أحد أعضاء الرابطة السعودية اسمه في قضية الاعتداء على الأطفال في مقطع الفيديو ، حيث لم يتم تأكيد هذا الخبر من قبل مصادر رسمية.ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية ، ويقال إنه في العشرينات من عمره ، ويحمل الجنسية السعودية ويعيش في منطقة حفر الباطن ، حيث انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو قصير لشخص يمارس الجنس. اعتدى على طفل وطالبوا بالقبض على المعتدي في أسرع وقت ممكن. †


انظر أيضا: من هو المتحرش بالأطفال في السعودية؟

تفاصيل فيديو الاعتداء على طفل في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو قصيرًا لشاب يعتدي جنسيًا على طفل ، حيث لم يتم تأكيد ذلك بعد ؛ أثار ذلك حالة من الغضب والجدل الكبير في أوساط المجتمع السعودي منذ يوم الاثنين 27 يونيو 2022 م ، عندما فتحت الشرطة السعودية تحقيقا للقبض على ذلك الشاب ، وأمر المتحدث الرسمي باسم شرطة حفر الباطن بالقبض على المواطن السعودي. أعلن ، ولا يزال في قسم التحقيق يحاول معرفة أسباب ذلك.

انظر أيضا: ما هي عقوبة الاعتداء على العامل الصحي في السعودية؟

هل تم القبض على المتحرش بالأطفال في السعودية؟

نعم؛ أعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية ، عن اعتقال مغتصب الطفل ، ولا يزال في دائرة التحقيق ، وقالت الشرطة إنها لم تفصح عن معلومات شخصية للخصوصية.وتأتي هذه التصريحات بعد مطالب كثيرة من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة منصة تويتر. أعلنت الشرطة السعودية توقيف المواطن ومغتصب الطفل لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

انظر أيضا: من الذي يعذب الكلب بالحجارة في السعودية؟

هل أدين المتحرش بالطفل؟

رقم؛ ولم تصدر الجهات القضائية الرسمية حتى الآن الحكم الصادر بحق مغتصب طفل في المملكة العربية السعودية. الجدير بالذكر أن القانون السعودي أعلن سابقًا أنه وفقًا لمرسوم ملكي من مجلس الوزراء ، فرض غرامة تصل إلى 80 ألف دولار ، وقد تصل هذه العقوبة إلى الإعدام أو الأشغال الشاقة المؤبدة.

انظر أيضا: من هي نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة؟

في نهاية هذا المقال ، تعرفنا على: من هو سلطان راشد الدوسري؟ بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن المغتصب الطفل في المملكة العربية السعودية وتفاصيل قصته التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع


  1. twitter.com ، 28/06/2022

                     
السابق
دعاء اللهم اعتق رقابنا من النار مكتوب كامل اللهم اعتق رقابنا ورقاب والدينا
التالي
متى ينزل الضمان المطور 1443 الخاص بشهر يونيو؟ .. وزارة الموارد البشرية تجيب

اترك تعليقاً