منوعات

من هو صاحب منصة جو ليرن الاردنية

فهرس

من يملك منصة Go Learn الأردنية؟منصة Jo Learn عبارة عن منصة تعليمية حديثة تهدف إلى تعليم الطلاب الأردنيين عن بُعد ، وخاصة طلاب المدارس الثانوية الأردنية. يجب أن تعرف عن منصة Jordan Golearn.

المحتويات

من يملك منصة Go Learn الأردنية؟

مالك منصة Go Learn هو وزارة التربية والتعليم الأردنيةوأطلقت الوزارة هذه المنصة الإلكترونية مطلع عام 2022 بهدف زيادة كفاءة نظام التعلم عن بعد ، حيث تعد إحدى ركائز تطوير العملية التعليمية وزيادة قدرات الطلاب والمعلمين الأردنيين.


رابط منصة Go Learn

تقدم منصة Go Learn التعليمية الأردنية العديد من الخدمات لكل من الطالب والمعلم ، مما يتيح إمكانية الدخول عن بعد إلى دروس افتراضية وإتمام الواجبات المنزلية التي يحددها المعلمون ، بالإضافة إلى الامتحانات والأخبار الإلكترونية التي تعلن عنها الوزارة ، وبالطبع بالالكترونية الأدوات التي تساعد المعلمين على تنفيذ التعلم عن بعد للطلاب ، ويمكنك الوصول إلى النظام الأساسي “jo Learn”.

انظر أيضا: رابط تسجيل الدخول إلى منصة ألف التعليمية: moe.alefed.com

خطوات التسجيل في منصة Go Learn

أتاحت وزارة التربية والتعليم العالي الأردنية إمكانية التسجيل مجانًا على منصة التعلم عن بعد Jo Learn للطلاب والمعلمين في المملكة الأردنية الهاشمية ، وقدمت أيضًا دليلًا يشرح خطوات التسجيل على منصة التعليم باستخدام الرقم القومي للطالب ، وفيما يلي شرح لخطوات التسجيل على منصة jo التعليمية للمعلم أو الطالب:

  • انتقل إلى موقع Go Learn الإلكتروني.
  • انقر فوق خيار “تسجيل الدخول إلى المنصة”.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة رمز البلد متبوعًا بالعبارة “”.
  • اكتب كلمة المرور على النحو التالي: آخر خمسة أرقام من الرقم القومي وكلمة “” قبلها.
  • عند الانتهاء ، سيتم نقل الطالب إلى صفحة Jo Learn الرئيسية ويمكنه البدء في استخدامها.

كيفية استخدام منصة Go Learn

تتميز منصة Go Learn عبر الإنترنت للتعلم عن بعد بعدد من الميزات التي توفر موارد تعليمية ممكنة لأطراف عملية التعلم. من الممكن ، سواء في مصادر التعلم أو في الأدوات والمتابعة ، ويمكنك تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي على النحو التالي:

  • دليل الطالب لاستخدام منصة التعلم Go Learn.
  • دليل المعلم لاستخدام منصة التعلم Go Learn.
  • دليل المخرج لاستخدام منصة التعلم Go Learn.

انظر أيضا: كيفية التسجيل في منصة المدرسة التعليمية

هذا يقودنا إلى خاتمة مقالتنا من يملك منصة Go Learn الأردنية؟عند تقديم الإجابة على هذا السؤال ، قمنا بتغطية أهم المعلومات حول النظام الأساسي للتعليم Jo Learn وكيفية التسجيل واستخدامه.

                     
السابق
انجلش ورلد الصف الثاني |حل تدريبات كتاب المدرسة 4 Unit English World 2✍️ شرح القواعدوحل التدريبات
التالي
من هي حليمة قعقور ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً