سؤال وجواب

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا من اي قبيلة؟

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا من اي قبيلة؟ , نستعرض لكم من خلال منصة فيرال كافة المعلومات عن العميد عادل الحشاش المتورط الرئيسي في قضية ضيافة الداخلية بالكويت والمحكوم بسجنه 30 عاما , حيث نساعدكم في التعرف على اهم المعلومات حول الكثير من الشخصيات البارزة , وفيما يلي نتعرف من هو عادل الحشاش , ومن أي بيلة وش يرجع ؟؟

من هو زوج غادة الرزوقي - موجز مصر

المحتويات

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا من اي قبيلة؟

عادل الحشاش ضابط كويتي برتبة عميد من مواليد الكويت ويحمل الجنسية الكويتية ويعترف بالإسلام ومتزوج وله 3 أبناء , وهو المدير السابق للعلاقات العامة والإعلام الآمني بوزارة الداخلية.


وحسب  وسائل إعلام محلية، فإن ”الحشاش“ كان يتمتع في منصبه بسلطات استثنائية غير اعتيادية، بل يعد من أهم قياديي ”الداخلية“ والناطق الرسمي باسمها، وقد اعتاد الظهور بصفته الرسمية علنا على الجمهور مطالبا إياهم بوجوب احترام القانون والالتزام بنواهيه.

وقد ذكر ”الحشاش“ في وقت سابق أمام القاضي في إيضاح لدوره الوظيفي في الوزارة: ”دوري في إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية، وفق الدورة المستندية، تجميع الفواتير، وهناك وفود كثيرة تحضر إلى الكويت، والتدقيق من مهام وزارة المالية، وإذا كانت الفواتير وهمية فهي مسؤوليتها.

عادل الحشاش السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: عادل الحشاش.
  • مكان الميلاد: دوله الكويت العمر 35 عاما.
  • الجنسيه: كويتيه .
  • الديانه: الاسلام.
  • الحاله الاجتماعيه: متزوج.
  • اسم الزوجه: غاده رزوقي.
  • مهنه الزوجه: مذيعه كويتيه.
  • الطائفه: اهل السنه والجماعه.
  • المهنه: عميدا بوزاره الداخليه.

ما هو أصل عادل الحشاش من أي قبيلة وش يرجع ؟

أن العميد عادل الحشاش  مواطن كويتي الأصل , وهو متزوج من الإعلامية الكويتية غادة رزوقي، ولديه منها 3 أبناء , وقد كان عميد في وزارة الداخلية كما أنها تولى منصب المدير في العلاقات العامة والإعلام الأمني في الوزارة، تزوجت من المذيعة الكويتية غادة رزوقي وأنجب منها أبنائه الثلاثة، تم القبض عليها من السلطات الكويتية بعد أمر النيابة العامة التي صدرت قرارات بحقه بمنعه من السفر والتحفظ على كل أمواله وممتلكاته داخل الكويت.

قضية عادل الحشاش

لقد تردد اسم العميد الكويتي عادل الحشاش بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً , حيث تعد هذه الفضيحة للمدير عادل الحشاش ، من أكثر القضايا تكرارا التي أثارت قلق الإعلام الكويتي في الساعات الأخيرة , خاصة إصدار مذكرة توقيف لفترة ثلاثون عاما بتهمة اختلاس أموال عامة من دولة الكويت , وفي وقت صدور الحكم ، يمكن دفع كفالة قدرها 5000 دينار كويتي عن الإهمال والإهمال في العمل.

كما أفادت صحف كويتية أن المحكمة ألزمت عادل الحشاش بدفع 120 دينارا كويتيا ومصادرة جميع الأموال التي كسبها الحشاش أثناء عمله وفصله.

من هو العميد عادل الحشاش معلومات عنه ؟

يعد الحشاش احد ابرز الشخصيات العسكريه التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعيه بعد ان تم اصدار حكم النهائيا وباتا في قضيته المشهوره قضيه اختلاس المال العام في دوله الكويت، عمل العميل العميد عادل الحشاش في مختلف المناصب الامنيه والوزاريه في دوله الكويت التي كان من اهمها مدير العلاقات العامه والاعلام الامني في وزاره الداخليه، بالاضافه الى عمله الذي حصل على ترقيه من خلاله في منصب عميد الامن الداخلي الكويت، تعتبر تلك المناصب من اهم المناصب التي تعبر عن مدى خطورته مكانتها وبقائها في الدوله حيث يعود اصل القضيته الى اربع سنوات التي تم على اثرها، اعداد لجنه اختصت بتكليف في عمليه الجرد التي بينت خسائر فادحه بنحو 35 مليون دينار كويتي للدوله بسبب سرقه المسؤولين وكبار الموظفين الاموال العامه والذي جاء من اهمهم مدير العلاقات العامه عادل الحشيش.

سبب القبض على العميد عادل الحشاش ؟

لاقت قضيه العميد الكويتي عادل الحشاش اهتماماً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي , حيث تعد من ابرز القضايا التي اثارت الراي العام والاعلام الكويتي في الساعات الاخيره، حيث انه تم اصدار مذكره التوقيف للعميد خالد عادل الحشاش لفتره 30 يوما جراء التهمه التي نسبت اليه باختلاس اموال عامه من دوله الكويت في ذلك الوقت تم اصدار الحكم الذي يدفع بكفاله قدرها 5 آلاف دينار كويتي نتيجه الاهمال في العمل، ايضا وبحسب الصحف الكويتيه والاخباريه اجبرت المحكمه عادل الحشاش على ان يدفع 120 دينار كويتي بالاضافه الى جميع الاموال التي كسبها في فتره عمله تموت مصادرتها للدوله نسبه الى عادل الحشاش تهمه استغلال المال العام وسرقته.

                     
السابق
عيوب اسم لين 2022 … كيفية التعامل مع عيوب اسم لين
التالي
هذا الطبيب نفسه فحص المرضى يسمى هذا الأسلوب شرط؟

اترك تعليقاً