منوعات

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته - شبكة الصحراء

المحتويات

من هو عبدلله العذبة ويكيبيديا

عبد الله بن حمد العذبة المري هو كاتب وباحث قانوني , وصحفي واعلامي قطري , وهو رئيس مجلس الادارة في تحرير صحيفة العرب القطرية وهي أول جريدة يومية سياسية جامعة تصدر في دولة قطر، يشغل منصب مدير عام المركز القطري للصحافة , والدته مواطنة سعودية من عائلة آل الشيخ مبارك الشهيرة في الأحساء (محافظة).

عبدلله العذبة السيرة الذاتية

عبد الله العذبة ,  أصبح من الشخصيات المشهورة في دول الخليج العربي ، ولد في قطر ، والدته مواطنة سعودية وهي من عائلة آل الشيخ مبارك الشهيرة بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. يمكن إرجاع أصول عائلته إلى الدم الفارسي. عُرف عن العذبة بكتاباته السياسية والعامة. تمتع العذبة بسمعة طيبة في عالم الإعلام حتى تولى رئاسة تحرير صحيفة العرب بدولة قطر.


كم عمر عبدلله العذبة , مواليده

في الأربعينات من عمره .

ما هي ديانة عبدلله العذبة , هل هو مسيحي ام مسلم ؟

مسلم , يعتنق الدين الاسلامي .

ما هي جنسية عبدلله العذبة

قطري من مواليد محافظة الدوحة في قطر , ويحمل الجنسية القطرية , أمه من مواليد المملكة العربية السعودية , وهي من عائلة ال الشيخ مبارك الشهيرة في المملكة العربية السعودية .

أصل عبدالله العذبة , وش يرجع ؟

تداولت الاخبار بأن عبد الله العذبة من العوائل التي تمتد جذورهم إلى الفارسيين، وهم من منطقة تقع في شمال مدينة بندر فارس الإيرانية، وتعود أصول هذه العائلة إلى آل فاضل من بشر من شبيب من آل مرة من أبناء يام بن حاشد بن همدان، الذين سكنوا منطقة سبأ في اليمن منذ آلاف السنين، وبهذا فإن عائلة العذبة تنتمي لقبيلة المري وهي من أعرق العوائل في اليمن  .

عبدالله العذبة تويتر

يتسائل الكثير من الأشخاص عن حساب عبدالله العذبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يعد موقع تويتر من أكثر المواقع فعالية لكتابة ونشر آخر الأخبار وتداولها بين الناس ، ويمكنك من هنا “https://twitter.com/A_AlAthbah” الدخول عبر حسابه الرسمي على تويتر.

 

                     
السابق
إذا كان مع جميل مكعبا أرقام فإن احتمال ظهور رقمين مجموعهما 11 عند رمي المكعبين معًا يساوي
التالي
أي مما يأتي يقرّب إلى الأعلى ؟ (يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة)

اترك تعليقاً